شرطة عجمان تلقي القبض على لص عملاء البنوك

المتهم قام بسرقات أخرى. من المصدر

قبض رجال إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان، على شخص من جنسية دولة آسيوية أثناء سرقته عميل بنك في الإمارة. وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان، العقيد عبدالله سيف المطروشي، إن تفاصيل الواقعة تعود إلى اشتباه دورية تحريات في شخص، أثناء وجوده بقرب بنك، فتمت مراقبته، إذ توجه المشتبه فيه إلى إحدى النساء بعد خروجها من البنك، وهي متوجهة إلى مركبتها، وقام بالتحدث إليها، فنزلت من مركبتها، ومن ثم سرق حقيبتها من داخل السيارة، وفر هارباً، لكنه لم يتمكن من الفرار من أفرد الشرطة، وتم القبض عليه فوراً.

وأضاف المطروشي، أنه بعد القبض على المتهم، والتحري عن هويته، تبين أنه يدعى (ح.أ.ع.أ) من جنسية دولة آسيوية.

وأشار إلى أن المجني عليها أفادت بأن المتهم أوهمها بوجود عطل في إطار المركبة، وعند نزولها قام بسرقة حقيبتها، موضحاً أنه بعد البحث والتحري تبين أن المتهم قام بسرقات عدة.

وناشد المطروشي أفراد المجتمع ضرورة أخذ الحيطة والحذر، والمحافظة على ممتلكاتهم الشخصية، والتأكد من إغلاق أبواب ونوافذ السيارة قبل مغادرتها، واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة التي تمنع وقوعهم في براثن ضعاف النفوس.

وطالب النساء بتوخي الحذر في التعامل مع الآخرين، والعمل على الإبلاغ فوراً عن أي تجاوزات قد تحصل، والتواصل مع غرفة عمليات الشرطة، والإبلاغ عن أي أشخاص يثيرون الشك والريبة، ويوجدون في أماكن لا علاقة لهم بها.

 

تويتر