وفاة مواطن اصطدمت مركبته بشاحنة في رأس الخيمة

توفي مواطن يدعى "ع.م" صباح أمس، إثر اصطدام مركبته بشاحنة من الخلف على طريق شارع سيح البانة في إمارة رأس الخيمة، ما أدى إلى احتراقها ووفاته في مكان الحادث.

وقال مدير مركز شرطة الدقاقة في شرطة رأس الخيمة، العقيد يعقوب الحداد، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا بوقوع حادث على طريق سيح البانة، وتابع فور تلقي البلاغ تم ارسال سيارات الاسعاف، والانقاذ، ودوريات المرور  لمكان الحادث، وتابع تبين لحظة وصول دوريات المرور احتراق مركبة بداخلها شاب مواطن.

وأوضح أن التحقيقات الأولية أظهرت أن سائق المركبة، كان يسير خلف الشاحنة التي كانت تسير في مسارها الصحيح، ونتيجة لعدم انتباه المواطن أثناء قيادته، اصطدمت مركبته بالشاحنة من الخلف، ما أدى إلى احتراقها، ووفاته في مكان الحادث.

وأوضح، أنه تم نقل الجثة للمستشفى تمهيدا لتسليمه لذويه، كما تم إحالة ملف القضية إلى الجهات المختصة، لإجراء التحقيقات المرورية اللازمة لتحديد أسباب وقوع الحادث، ووفاة سائق المركبة.

وأضاف الحداد أنه يجب على جميع سائقي المركبات ترك مسافة أمان كافية، وعدم تجاوز الطريق، وعدم الانشغال أثناء قيادة المركبة، لتفادي انحرافها عن مسارها واصطدامها بالمركبات الأخرى على الطريق، أو وقوع حوادث التدهور.


 

 

تويتر