"عاشق مهووس" يحرق وجه حبيبته بـ"ماء حارق"

قدم برنامج التواصل مع الضحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، في شرطة دبي، الرعاية اللاحقة لامرأة من جنسية دولة آسيوية، قذفها شخص بـ"ماء حارق" على وجهها، لرفضها الارتباط به.

وقالت مسؤولة شعبة العناية بالضحية في برنامج التواصل، فوزية زهي، إن الحالات الإنسانية التي تعامل معها البرنامج تشمل واقعة اعتداء على امرأة من جنسية دولة آسيوية، تبلغ 21 عاماً، بسائل حارق، ألقاه شخص من جنسيتها عليها بسبب رفضها الارتباط به.

وشرحت أن الواقعة بدأت حين قدمت الضحية من بلادها للعمل في الدولة، معتمدة على وجود شقيقتها وزوجها في دبي، والتقت بشخص تربطه صداقة بأسرة شقيقتها، قدم لها كل المساعدات اللازمة في بداية حياتها العملية، حتى توثقت علاقتهما.

وأضافت أن المجني عليها فوجئت به يفاتحها بحبه ويطلب الارتباط بها، لكنها أكدت له أنها تعتبره مثل شقيق لها، وأكدت له أن اختلاف ديانتهما يحول دون زواجهما، لكن المتهم لم يتقبل الفكرة وظل يلاحقها.

وفي يوم الواقعة، طلب الحديث معها، لكنها رفضت وطلبت منه عدم تعقبها أو إزعاجها، فتصرف بعصبية بالغة وهدد بالانتحار، ثم فتح الزجاجة وقذفها بالسائل الحارق، فأغمي عليها.

وأوضحت زهي أن فريق العمل في برنامج التواصل مع الضحية انتقل إلى المجني عليها في المستشفى بعد تسجيل بلاغ جنائي ضد المتهم، وقدم لها المساعدات اللازمة، ونسق مع جمعية خيرية لتحمل كلفة علاجها، فضلاً عن توفير الدعم القانوني والنفسي لها في ظل تعرض وجهها للتشويه.

يشار إلى أن البرنامج عبارة عن خدمة تقدمها الإدارة للتواصل مع أصحاب البلاغات المرورية والجنائية والحالات الإنسانية، من خلال التدخل المباشر لحل المشكلة، أو تقديم الاستشارات القانونية والدعم اللازم للضحية.

تويتر