محاكمة زوجين بادارة شبكة "دعارة"

قضت محكمة جنايات أبوظبي، تأجيل النظر في اتهام رجل أعمال بإدارة شبكة دعارة إلى جلسة 29 من الشهر الجاري لإعداد الدفاع.

وتتألف الشبكة بالإضافة الى رجل الأعمال الذي يملك شركة عقارية من 4 نساء بينهم زوجة المتهم.

وتعود تفاصيل القضية، الى ورود بلاغ الى الجهات الامنية، يفيد بأن هناك شخصاً في العقد الرابع من العمر، يدير شبكة أعمال منافية للآداب، ويقوم باستقطاب الفتيات من بلدان عربية مختلفة، لممارسة الرذية مقابل مال.

وتمكنت الشرطة بعد عمل التحريات اللازمة والحصول على إذن النيابة، من إلقاء القبض على المتهم والفتيات الأربع على كفالته، وتتراوح اعمارهن بين 22 و 25 عاما، بينهن احدى زوجاته الثلاث.

وخلال جلسة أمس، واجهت هيئة المحكمة المتهمين باعترافاتهم في محاضر جمع الاستدلالات ومحاضر النيابة العامة، حيث تمسك المتهمون جميعا، بإنكار جميع التهم المنسوبة اليهم.

واصر المتهم الأول "الزوج"، على عدم صلته بالاتهام، مدعيا انه بعد مرور 3 أيام على وصول المتهمات الثالثة والرابعة والخامسة، اضطر الى السفر الى بلده الام من أجل انجاز بعض المهام، ليفاجأ عند عودته بهروبهن من المنزل على حد قوله.

وبسؤال المحكمة حول سبب عدم قيامه بإبلاغ الجهات المعنية عن واقعة هروب المتهمات، أفاد بانه تواصل مع والدة احدى المتهمات، فطالبته بعدم ابلاغ الجهات المختصة بالواقعة، وانها ستقوم بالتواصل مع ابنتها واعادتها اليه للعمل في شركته.

وعن حيازته لعدد من زجاجات الخمر داخل منزلة، اعترف المتهم بحيازتها بغرض الديكور والزينة للمنزل، فيما انكرت المتهمة الثانية "الزوجة"، ما نسب اليها.

وقالت كل من المتهمات الثالثة والرابعة والخامسة: إن الزوجين المتهمين في القضية، استقدماهن من بلدهنّ من أجل العمل في شركة متخصصة بمجال التجميل وبيع العباءات، والتي تعود ملكيتها الى المتهم الأول، فيما أنكرن قيام المتهمين بإجبارهن على ممارسة الدعارة.

واوضحت المتهمات الثلاث، انهن تواصلن مع المتهمين، اثناء تواجدهما في بلدهما الام، وتلقيا منهما عرضاً بالعمل في الإمارات، وتم إرسال تأشيرات لهن واستقبالهن في المطار، كما أقاموا معهما في الشقة نفسها من دون أن يتمكنّ من استلام اعمالهن.

من جهة ثانية طالب محامي الزوجين، ببراءة موكليه وبتكفيلهما بجواز سفرهما الى حين البت في القضية ، كما دفع بعدم معقولية تصور الواقعة على النحو الذي أورده مأمور الضبط القضائي بالأوراق بمحضر التحقيق، وجمع الاستدلالات، مشيرا الى أن الزوج، يمتلك شركة وقدرة مالية جيدة، وانه متزوج من 3 نساء يقمن معه في في بيت الزوجية العائلي.

تويتر