وفاة شاب مواطن صدم جملين برأس الخيمة

توفي شاب مواطن "20 عاماً"، مساء أمس، إثر اصطدام مركبته بجملين سائبين على طريق شارع الظيت خلف جامعة الاتحاد في رأس الخيمة، وأدى الحادث إلى تطاير سقف المركبة، نتيجة تدهورها على الطريق.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، العقيد علي سعيد العلكيم، إن الحادث وقع عندما كان سائق المركبة يسير في مساره الصحيح باحدى الطرقات الداخلية، ليفاجأ بوجود جملين وسط الطريق.

وأوضح أن السائق حاول تفادي الاصطدام بالحيوانات السائبة، إلا أنه لم يتمكن من السيطرة على مركبته لتنحرف عن مسارها وتتدهور على الطريق، واستقرت في الأخير على الجانب الآخر من الشارع.

وأضاف العلكيم أنه وفور تلقي غرفة العمليات بلاغ الحادث تم إرسال سيارات الشرطة والإسعاف والإنقاذ لموقع، وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج، ولكنه توفي متأثرا بإصابته البليغة، وتابع أنه تم تسليم الجثة لأسرة المتوفي التي باشرت في علمية الدفن صباح اليوم.

وأشار مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، إلى أن الحادث أسفر عن نفوق الجملين، منوهاً أنه يجب على جميع السائقين التقيد بالسرعات المحددة على الشوارع، وأخذ الحيطة والحذر، وعدم الانشغال بغير الطريق  أثناء القيادة ، لتفادي وقوع الحوادث المرورية.

وناشد مدير إدارة المرور والدوريات كافة السائقين إلى ضرورة التقيد بالسرعات المحددة على الشوارع و أخذ الحيطة و الحذر، وعدم الانشغال بغير الطريق  أثناء القيادة، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة كافة مستخدمي الطريق.

تويتر