يصور امرأة "عارية" من نافذة الحمام

فوجئت إمرأة تحمل جنسية دولة آسيوية، أثناء استحمامها في منزلها، بضوء مسلط عليها عن بعد من الخارج، وبعد أن استطاع زوجها تهدئتها نتيجة الحالة الهستيرية التي تعرضت لها عقب رؤيتها خيال أحد الأشخاص اثر الضوء، أكدت له بأنها شاهدت إضاءة كاميرا "فلاش" من النافذة التي توجد عليها مروحة، وأنه يبدو أن أحداً ما قام بتصويرها وهي عارية.

فقام الزوج على الفور بالخروج إلى ساحة الفيلا وبالتحديد عند نافذة الحمام، ليشاهد شخصاً يحمل جنسية دولة آسيوية ويرتدي قطعة من القماش ملتفة حول خصره "وزار"، وبدا عليه الارتباك والخوف، فسأله الزوج عن سبب وجوده عند نافذة الحمام، فأكد له أنه لم يكن يفعل شيئاً، وعند تكرار سؤاله عليه، أفاده أنه كان يصور بهاتفه زوجته اثناء استحمامها، فطلب منه الهاتف فأبلغه أنه تخلص منه في سلة القمامة، فتوجه إلى السلة وأخرج الهاتف وطلب من ذلك الشخص أن يشغل الفيديو الذي صوره، فشاهد زوجته وهي في وضع عار، وبعدها صرخت بصوت عال، فقام الزوج على الفور بابلاغ الشرطة وسلمهم الهاتف النقال.

وجاء في تقرير الأدلة الجنائية وعلم الجريمة الخاص بتفريق واستخراج الصور، أنه بفحص الهاتف تبين احتوائه على ملف عبارة عن مقطع لإمرأة تم تصويرها في المرحاض.

وأحالت النيابة العامة في دبي، المتهم إلى محكمة الجنايات، وأسندت إليه تهم هتك العرض بالاكراه، وجنحة الاعتداء على خصوصية شخص عبر إحدى وسائل تقنية المعلومات.

تويتر