السفارة السويسرية تكرّم شرطة عجمان

السفيرة أشادت بإنجازات شرطة عجمان في كافة المجالات، وتطور أداء مهارة العاملين فيها. من المصدر

صادرت شرطة عجمان 1800 ساعة سويسرية مقلدة من بعض المحال في الأسواق، تبلغ قيمتها المالية نحو 4,5 مليون درهماً، وذلك ضمن جهود الشرطة في ملاحقة بائعي وموزعي المنتجات المقلدة في الأسواق.

وأكد العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، أن شرطة عجمان تقف بشكل حازم في وجه كل من تسول له نفسه التلاعب في أمن المستهلك، من أي منتج يضر بصحته وسلامته، وتعمل جنباً إلى جنب مع الأجهزة الشرطية والأمنية في الدولة، لحماية الملكية التجارية لأي منتج عالمي من عين المتربصين بها.

ولفت العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي إلى أن السفارة السويسرية قامت بزيارة القيادة العامة لشرطة عجمان، بهدف تقديم الشكر والثناء لقائد عام شرطة عجمان، وللعاملين بمركز شرطة الحميدية الشامل، وتكريمهم على الجهود الحثيثة والمتابعة المستمرة التي قاموا بها في ملاحقة بائعي وموزعي المنتجات المقلدة في الأسواق. مشيراً إلى أن السفيرة السويسرية لدى الدولة، أندريا رايشلين، كرمت القائد العام لشرطة عجمان، ومركز شرطة الحميدية الشامل الذي قبض فريقه على تلك المنتجات المقلدة.

وأشار قائد عام شرطة عجمان إلى أن السفيرة خلال زيارتها للشرطة ولقائها قيادة شرطة عجمان، نقلت شكر وامتنان سلطات بلادها على الجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية، في الحد من انتشار مثل هذه الجرائم، والتي تندرج ضمن الجرائم الاقتصادية التي تؤثر على صحة وسلامة المستهلك، وعلى الوضع الاقتصادي بشكل عام.

ووجهت السفيرة السويسرية خلال اللقاء بتكثيف التعاون المثمر مع القيادة العامة لشرطة عجمان، في سبيل حماية حقوق الملكية التجارية، ومنع تداول البضائع المقلدة في أسواق الدولة، مشيدة بإنجازات شرطة عجمان في كافة المجالات، وتطور أداء مهارة العاملين فيها، ودورهم الفعال في حماية الملكية التجارية، ومساهمتهم في النهضة التي تشهدها الإمارة. وفي ختام اللقاء أهدى قائد عام شرطة عجمان درعاً تذكارياً إلى السفيرة السويسرية، والقنصل العام في دبي الذي حضر معها، وشكرهما على هذا التكريم، متمنياً لهما التوفيق والسداد في عملهم.

تويتر