وفاة شخص وإصابة 4 في حادث تصادم برأس الخيمة

صورة

توفي شاب من جنسية دولة آسيوية يبلغ من العمر 26 عاما، صباح اليوم، وأصيب، أربعة أخرين، بإصابات متفاوتة، بينهم مواطن، يبلغ من العمر 33 عاماً، وابنه 14 عاماً، إصابته متوسطة، وشابين من جنسية دولة آسيوية، إثر تصادم مركبة مواطن بمركبة تقل ثلاث أشخاص على طريق شارع الرمس شمال إمارة رأس الخيمة.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، العقيد علي سعيد العلكيم إن الحادث وقع بسبب عدم التزام إحدى المركبتين بمسارها الصحيح، على طريق شارع الرمس شمال إمارة رأس الخيمة، ما أدى إلى اصطدام المركبتين، وإصابة المواطن وابنه، إصابات متوسطة، كما أصيب في الحادث، ثلاث أشخاص من جنسيات دول آسيوية كانوا يستقلون مركبة أخرى، من بينهم شخص أصيب بإصابة بليغة، لكنه توفي متأثرا بجراحة البليغة، في المستشفى، كما أصيب اثنين من زملائه بإصابات متوسطة.

وأوضح أنه وفور تلقي بلاغ الحادث تم إرسال دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف، والإنقاذ لموقع الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى صقر لتلقي العلاج.

وأضاف أنه يجب الالتزام بقواعد المرور، والالتزام بالسرعات المحددة على الطريق، وترك مسافة كافية بين المركبة والأخرى، والتأكد من خلو الطريق من المركبات عند تغيير مسار الطريق، لتفادي وقوع الحوادث المرورية.

من جهته قال مصدر طبي في مستشفى صقر الحكومي، إن قسم الحوادث والطوارئ، استقبل، صباحاً، خمسة مصابين بإصابات متفاوتة، أحدهم أصيب بنزيف في البطن، والكبد، وبكسر في عظام الفخذين، وتابع أن الحالة الصحية للمصاب خطرة، كونه لا يستجب للعلاج اللازم، وأن نسبة الضغط لديه منعدمة.

وأوضح أن الفريق الطبي واجه صعوبة في إجراء الأشعة اللازمة للمصاب بسبب تعرضه لنزيف حاد في البطن، مشيرا إلى أنه تم ادخاله غرفة العمليات لاتخاذ الاجراءات الطبية اللازمة لايقاف النزيف و إنقاذ حياته إلا أنه توفي بعد ثماني ساعات من وصوله للمستشفى.

تويتر