جثث متفحمة داخل مستودع للمحارم الورقية برأس الخيمة

غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد بعثور بعض العمال على جثث متفحمة تعود لزملائهم في العمل فقدت أثارهم بعد اندلاع النيران في المستودع يوم الأحد الماضي.

عثر عمال مستودع المحارم الورقية الذي احترق يوم الأحد الماضي في إمارة رأس الخيمة، على جثث ثلاثة  عمال من جنسيات دول آسيوية، متفحمة في المستودع المحترق، أثناء عملية إزالة ركام ومخلفات الحريق من مكان المستودع.

وقال مصدر في إدارة الدفاع المدني برأس الخيمة، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد بعثور بعض العمال على جثث متفحمة تعود لزملائهم في العمل فقدت أثارهم بعد اندلاع النيران في المستودع يوم الأحد الماضي.

وأوضح أن الجهات المعنية توجهت إلى مكان المستودع المحترق، وتبين وجود ثلاث جثث متفحمة بشكل كامل، ومتغيرة الملامح، وتابع أنه تم إحالة ملف القضية إلى شرطة رأس الخيمة، لانتشال الجثث المتفحة من مكان الحريق، وإجراء التحقيقات اللازمة.

وشرح أن رجال الإطفاء لم يتمكنوا من تحديد وجود أشخاص داخل المستودعين الذين احترق يوم الأحد الماضي في منطقة القصيدات في مدينة رأس الخيمة، لعدم وجود بعض عمال مستودع المحارم الورقية في المكان لحظة اندلاع الحريق.

وأوضح أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يتعلق بفقدان الاتصال بثلاث عمال كانوا داخل المستودع لحظة احتراقه، وتابع أن عمال المستودع حاولوا الاتصال بزملائهم الثلاثة المفقودين، إلا أن هواتفهم المحمولة كانت مغلقة.

وأضاف أنه أثناء البحث عن آثار العمال المفقودين، وإزالة الأدوات التالفة التي احترقت داخل المستودع، تم العثور على جثث العمال الثلاثة محترقة بشكل كامل، بين ركام الحريق.

تويتر