محاكمة 3 عمال زوّروا إعلاناً لمكافحة الحشرات

أحالت النيابة العامة في دبي، أمس، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، ثلاثة عمال من جنسية دولة عربية، لتورطهم في تزوير طلب نشر إعلان مكافحة الحشرات والفئران والثعابين، منسوب صدوره لبلدية دبي، من خلال قيامهم بنسخ أصل المحرر الرسمي وإحداث تغييرات في بياناته وإدراج اسم شركتهم.

وبينت النيابة أن المتهمين، مع آخر هارب، زاولوا أعمال مكافحة آفات وتداول مبيداتها من دون الحصول على تصريح من الإدارة المختصة، فيما دعت النيابة المحكمة إلى تطبيق المادة (217 مكرر) من قانون العقوبات الاتحادي بحق المتهمين، التي تنص على السجن لمدة لا تزيد على 10 سنوات.

إلى ذلك، باشرت الهيئة القضائية محاكمة زائر بريطاني، لتورطه في إدخال 135 ألف روبية هندية مزورة إلى الدولة مع علمه بتزييفها.

وأوضحت أوراق الدعوى أن المتهم تعامل بالعملة النقدية المزيفة من خلال عرضها على محال صرافة، مبينة أن المتهم توصل من خلال ذلك للاستيلاء على 39 ألفاً و920 درهماً عائدة لأحد محال الصرافة مقابل 70 ألف روبية مزيفة.

كما أحالت النيابة العامة إلى المحكمة، قضيتين جنائيتين تتعلقان بالتحرش بطفلتين (ست و10 سنوات) من قبل بالغين، مبينة في القضية الأولى أن وسيطا عقارياً هتك بالإكراه عرض طفلة أثناء وجوده معها وحدها في المصعد. واتهمت النيابة في القضية الثانية عاملاً آسيوياً، استغل غياب ذوي طفلة وهتك عرضها، مشيرة إلى أن المتهم هدد الطفلة بسكين، فيما طالبت النيابة في لائحتي الاتهام بإنزال أشد العقوبات بحق المتهمين في حال أدانتهما المحكمة بما أسند إليهما.

تويتر