وفاة مواطنين وإصابة ثالث بتدهور مركبتهم في الفجيرة

توفي شابان مواطنان (م.م.ر ــ 19 سنة) و(ع.ح.س ــ 19 سنة)، وأصيب ثالث (س.س.م ــ 19 سنة) إصابات بليغة، إثر حادث تدهور مركبتهم في منطقة وعيب الحنة، الواقعة على مقربة من مدينة دبا الفجيرة، على الطريق الجبلي الممتد من دبا الفجيرة إلى الطويين، صباح أمس، وتم نقل المتوفيين والمصاب إلى المستشفى، وتولت أجهزة الأمن التحقيق في ملابسات الحادث.

وذكر مصدر أمني، فضّل عدم ذكر اسمه، أن غرفة العمليات في شرطة دبا الفجيرة تلقت بلاغاً في تمام الساعة 11:45 صباح أمس، يفيد بوقوع حادث تدهور مركبة في منطقة وعيب الحنة بالقرب من دبا الفجيرة، وهناك مصابون ووفيات داخل المركبة. وتابع «على الفور تحركت فرق الدفاع المدني، ومركبات الإنقاذ، وسيارات الإسعاف الوطني، إلى موقع الحادث، وبمجرد بلوغ المكان تبين أن ثلاثة شبان، جميعهم يبلغون من العمر 19 عاماً، كانوا يستقلون مركبة ذات دفع رباعي، يسيرون على الطريق الجبلي الممتد من دبا الفجيرة إلى الطويين، وانحرفت المركبة عن الطريق، ما أدى إلى انقلابها وتدهورها مرات عدة من على ارتفاع، ثم استقرت على جانبها الأيمن، وأسفر الحادث عن وفاة قائد المركبة، وشاب آخر، فور وقوع الحادث، وإصابة صديقهما الثالث إصابات بليغة، وتولت سيارات الإسعاف الوطني نقلهم جميعاً إلى مستشفى دبا الفجيرة، وتولى فريق طبي عمل الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب».

ورجّح المصدر الأمني أن الحادث وقع بسبب القيادة بسرعة أثناء تدني مستوى الرؤية على الطريق بسبب الغبار، ما أدى إلى انحراف المركبة وتدهورها، مناشداً قائدي المركبات اتخاذ الحيطة والحذر أثناء تقلبات الطقس، والسير بسرعات منخفضة، لتفادي مفاجآت الطريق.

وعلمت «الإمارات اليوم» أن أسر الشابين المتوفيين تسلمت جثمانيهما من المستشفى، بعد توقيع الكشف الطبي عليهما، لدفنهما بعد صلاة عصر أمس، في مسجد ومقبرة الحلة في دبا الفجيرة.

تويتر