محاكمة «منتقبة» للتحرش بموظف في مصعد

تُحاكم أمام محكمة الجنايات في دبي عاطلة عن العمل (من جنسية دولة عربية)، لاتهامها بهتك عرض موظف من جنسية دولة آسيوية أثناء وجودهما في مصعد كهربائي، وسرقة محفظته التي تحتوي على 4500 درهم، فيما لم تحضر المتهمة أمام المحكمة، أمس، وقررت الهيئة القضائية تأجيل النظر في القضية إلى 8 مارس المقبل، لإحضار المتهمة.

وتعود تفاصيل الواقعة، بحسب ما أفاد به المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة في دبي، إلى شهر ديسمبر العام الماضي، عندما دخل بناية بمنطقة بردبي، للتوجه إلى أحد المكاتب فيها، وعند دخوله المصعد الكهربائي، فوجئ بوجود فتاة ترتدي نقاباً، وعندما أغلق باب المصعد، وضغط زر الطابق الرابع، قامت الفتاة برفع النقاب عن وجهها، وقالت له باللغة العربية «كيف الحال».

وأضاف المجني عليه أنه بعد ذلك بدأت الفتاة بالاقتراب منه، وبدأت تتحرش به جنسياً، وتضع يديها على أماكن حساسة من جسدها، فحاول إبعادها عنه إلا أنها كانت متشبثة به، مشيراً إلى أنه أثناء ذلك، وصل المصعد إلى الطابق الرابع وفتح الباب، فحاول الخروج إلا أن الفتاة أمسكت به وسحبته إلى داخل المصعد، وضغطت على الزر المؤدي إلى الطابق السابع، وعند تحرك المصعد، عاودت الفتاة وكررت فعلتها بالاقتراب منه والتحرش به، وقبلته على خديه.

وتابع، أنه بوصول المصعد إلى الطابق السابع، عاود الضغط على الزر المؤدي إلى الطابق الرابع، وعند وصوله هناك خرج مسرعاً، لافتاً إلى أنه بعد ذلك، وبتفقده محفظته فوجئ باختفائها، والتي كانت تحتوي على 4500 درهم، فأبلغ الشرطة بالواقعة.

وبينت الأوراق أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على المتهمة، وعرضتها بطابور التشخيص على المجني عليه، والذي تمكن من التعرف عليها ثلاث مرات متتالية.

 

تويتر