عامل يهدّد سيدة بالحرق بأسطوانة غاز مسروقة

كشفت النيابة العامة في دبي، أمس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، تفاصيل قضية اتهام عامل بتهديد سيدة من موطنه، بعد أن سرق أسطوانة غاز من مطعم ووضعها أمام شقتها في المدينة العالمية، لتتوقف عن مطالبته بسداد مبالغ مالية استدانها من ابنها.

وقالت النيابة العامة في أوراق الدعوى، إن المتهم هدد المجني عليها بارتكاب جناية بحقها، بأن قال لها «أنا من وضعت الأسطوانة أمام شقتك، وسأقوم بحرقك أنت وعائلتك بواسطتها إذا طالبتم مرة أخرى بإعادة المبلغ الذي استدنته من ابنكم».

وبينت النيابة أن المتهم ارتكب جناية أخرى، بعد أن سرق تلك الأسطوانة من مطعم تحت شقة المجني عليها، التي كانت موضوعة بصندوق حديدي قام بإتلافه.

وقالت المجني عليها في التحقيقات، إنه بينما كانت مع عائلتها في شقتها الكائنة بالحي الصيني في المدينة العالمية، سمعت صوت طرق الباب بشدة، وعندما فتح ابن شقيقها الباب، شاهدوا أسطوانة غاز كبيرة الحجم أمام باب الشقة، وبعد دقائق عدة حضر المتهم وكان يصرخ بصوت مرتفع وقام بالتهديد بعبارات تفيد بأنه سيحرقهم في حال طالبوه بسداد مبلغ مالي استدانه سابقاً من ابنها، فأبلغت أفراد الشرطة على الفور، الذين ألقوا القبض عليه وأقر أمامهم بارتكابه الواقعة.

وقال صاحب مطعم، في افادته إنه أبلغ من احد العاملين لديه عن تعرض المطعم للسرقة، مبيناً أنه عند حضوره إلى المطعم، شاهد الشرطة التي أبلغته أن المتهم سرق أسطوانة الغاز.

تويتر