وفاة طفل سقط من الدور الثامن بالشارقة

توفي طفل (من جنسية دولة عربية، سبع سنوات)، إثر سقوطه من شرفة الشقة الواقعة بالطابق الثامن، في إحدى البنايات السكنية بالشارقة. وتشير التفاصيل إلى ورود بلاغ إلى غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، يفيد بسقوط طفل من إحدى نوافذ الأبراج السكنية، حيث تبين أن الطفل يدعى (ص.م) فارق الحياة فور سقوطه في الموقع نفسه.

وتبين من خلال التحقيق في الواقعة أن الطفل كان معتاداً نثر الحبوب لإطعام الطيور، وأثناء قيامه بذلك اختل توازنه وسقط من شرفة الشقة ليلقى حتفه في الحال، وتمت إحالة جثة الطفل المتوفى للمختبر الجنائي لعرضها على الطبيب الشرعي وملف القضية إلى النيابة العامة بالشارقة.

وحذر مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، العقيد سلطان عبدالله الخيال، من ترك الأطفال دون رقابة من جانب الأهل، ما يؤدي إلى تعرضهم لمثل هذه الحوادث التي تكرر وقوعها خلال السنوات الأخيرة، رغم التحذيرات التي أطلقتها الشرطة والجهات المختصة والحملات التوعوية التي تم إطلاقها، للحد من هذه الحوادث وتوعية الأسر بخطورة ترك الأطفال بمفردهم، وعدم اتخاذ كل الاحتياطات الوقائية، للحيلولة دون سقوطهم من شرفات البنايات.

 

تويتر