تزوّج قبل أسبوعين من وفاته

وفاة مصاب «حادث الغيل» في مستشفى الذيد

السيارة تعرّضت لحادث تدهور في المنطقة الوسطى. من المصدر

توفي مساء أول من أمس في مستشفى الذيد بالشارقة، المواطن (ج.ح.م) البالغ 25 عاماً، الذي كان قد تعرض لحادث تدهور مركبته على طريق الغيل في المنطقة الوسطى، مساء الأربعاء الماضي.

وأفاد مسؤول في مستشفى الذيد بأن المواطن توفي متأثراً بالإصابات البليغة التي تعرض لها، والمتمثلة في إصابته بنزيف حاد بالدماغ، مشيراً إلى أنه ظل يتلقى الرعاية الطبية والعناية الصحية اللازمة خلال فترة بقائه في المستشفى، إلا أنه فارق الحياة.

وذكر أحد أصدقاء المتوفى أنه كان يعمل في جهة عسكرية برتبة ملازم أول، ومتزوجاً، إذ أقيم حفل زفافه قبل أسبوعين من وفاته، وكان قد حضر صباح يوم الحادث حفل تخرج شقيقه في الكلية العسكرية. وفي المساء تعرضت مركبته لحادث تدهور على طريق الغيل، وفي إثره رقد ثلاثة أيام في المستشفى قبل أن تصعد روحه لبارئها. وقال مصدر في شرطة رأس الخيمة، إن غرفة العمليات كانت قد تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث تدهور على أحد الطرق جنوب رأس الخيمة، مضيفاً أن سيارات الإسعاف والإنقاذ والدفاع المدني توجهت الى الموقع مباشرة، ونقلت المصاب إلى المستشفى. وتابع أن المعلومات الأولية تشير إلى تنفيذ سائقين آخرين حركات استعراضية على الطريق العام، ما أدى إلى انحراف مركبته عن مسارها وتدهورها على الطريق، وإصابته بإصابات خطرة.

 

تويتر