شاب سعودي يعثر على المواطن "الصعيري"

"الصعيري" كان في رحلة ترفيهيه وليس مفقودا- من المصدر

عثر شاب سعودي على المواطن إبراهيم علي محمد آل حتيش الصيعري من سكان مدينة العين،  والمفقود منذ شهر في السعودية، بعد ذهابه لزيارة أقاربه في محافظة شرورة، في المملكة العربية السعودية، حيث نشرت صحيفة "سبق الالكترونية" خبر انقطاع الاتصال بين الصعيري وأسرته، ونشرت صورته ورقم سيارته من أجل التعرف عليه من قبل الجمهور.

حيث عثر شاب سعودي على المواطن الصعيري في محافظة حفر الباطن بصحة جيدة، بعد التعرف على صورته عبر المواقع الإلكترونية، إذ كان الصعيري خلال فترة غيابه، في رحلة ترفيهية داخل أراضي المملكة مع بعض أصدقائه.

وقال أحد أقارب الصعيري لـ"سبق" إن قريبه كان في اتجاهه لمحافظة شرورة قادماً من دولة الإمارات الشقيقة، وعند وصوله لمحافظة وادي الدواسر اتصل به والده، وأخبره بأنه سيواصل سيره، وأغلق هواتفه السعودية والإماراتية عقب ذلك.

وأضاف: أبلغنا الجهات الأمنية بفقدان الاتصال به، ومن خلال التحري عنه تبيّن أنه أجرى عملية سحب مالية من إحدى الصرافات الآلية بمحافظة وادي الدواسر.

وكانت أسرة الصعيري، ناشدت حسب ما نشرت صحيفة "سبق الإلكترونية" السعودية، الجهات المختصة والمواطنين في السعودية البحث عن ابنهم، الذي فقدوا الاتصال به منذ نحو شهر؛ إذ كان آخر اتصال بذويه من محافظة وادي الدواسر.


 

تويتر