إخماد حريق بمستودعات في مصفح دون إصابات

الحريق أتى على جانب كبير من البضائع الموجودة في المستودعات. من المصدر

أخمدت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع في أبوظبي، أول من أمس، حريقاً شبّ في عدد من مستودعات تحتوي على مواد بلاستيكية بمصفح في أبوظبي، ولم يسفر عن وقوع أي إصابات.

وتابع الحادث، العميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي. وقال مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في الإدارة العامة للدفاع المدني، العقيد عبدالله الزعابي، إنه فور ورود بلاغ من غرفة العمليات باندلاع الحريق وانبعاث الدخان، توجّهت فرق الدفاع المدني، وفرق التدخل السريع، في إدارة الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي، إلى موقع الحادث، وتمكنت من محاصرة النيران وإخمادها بالمياه ومادة الرغاوي (الفوم).

ودعا المنشآت وملاك ومستأجري المستودعات إلى ضرورة الاهتمام والالتزام بقواعد التخزين السليمة والمحافظة على نظافة المستودعات،. وذكر رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في الإدارة العامة للدفاع المدني، النقيب عبدالله حمد التميمي، أن الحريق أتى على جانب من البضائع الموجودة في المستودعات، عبارة عن مواد بلاستيكية وقرطاسية ومواد سريعة الاشتعال، لافتاً إلى أن التحقيقات لاتزال جارية لمعرفة ملابسات الحادث.

تويتر