حوادث مرورية بسيطة في عجمان دون إصابات

بلدية عجمان استعدت ضمن خطة طوارئ بـ 72 مضخة و25 صهريجاً. من المصدر

شهدت طرقات عجمان عدداً من الحوادث المرورية البسيطة، من دون وقوع إصابات بشرية، جراء هطول الأمطار بغزارة في مختلف مناطق الدولة، منذ فجر أمس، مسببة تجمعات مياه في مناطق وميادين وطرق رئيسة، إذ عملت فرق بلدية عجمان على شفط المياه المتجمعة، لتسهيل حركة المرور.

وقال رئيس قسم المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة عجمان، الرائد سيف عبدالله الفلاسي، لـ«الإمارات اليوم»، إن العمل مستمر بتكثيف الدوريات في الطرقات العامة والتقاطعات، من أجل تسهيل وتنظيم حركة السير والمرور، مشيراً إلى أن الحوادث التي وقعت أمس حوادث بسيطة، ولم تنجم عنها إصابات.

من جانبه، أكد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، يحيى إبراهيم أحمد، أن الدائرة تستعد منذ وقت مبكر للموسم ضمن خطة طوارئ بـ72 مضخة، و25 صهريجاً، و27 محطة ضخ، وثمانية فرق ميدانية، في ظل خطة طوارئ عامة مسؤولة عنها إدارة الطرق والبنية التحتية في الدائرة، ويتم التركيز فيها على المناطق الأكثر عرضة لتجمعات المياه.

وأشار إلى أنه يتم التنسيق والتواصل مع القيادة العامة لشرطة عجمان بصورة مستمرة أثناء موسم سقوط الأمطار، لتسهيل عمل فرق طوارئ الأمطار.

وأشار إلى أن خطة الطوارئ لدى البلدية العام الماضي كانت تتضمن توفير 60 مضخة لسحب المياه، في حين تم العمل على زيادتها ضمن استعدادات العام الجاري لتصبح 72 مضخة، وأكد أن الدائرة تواصل بذل جهودها لجعل طرقها الرئيسة خالية من تجمعات مياه الأمطار، وأن فرق الطوارئ جاهزة على مدار الساعة للتعامل مع الأمطار.

تويتر