بالصور.. حريقان في عجمان

صورة

شب حريقان في وقتين مختلفين بعجمان فجر اليوم، الأول في مقدمة حافلة صغيرة، بمنطقة الروضة، والآخر في محل سوبرماركت في الصناعية الجديدة، ولا إصابات بشرية.

وقال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، العقيد ناصر راشد الزري، تلقت غرفة العمليات بلاغاً في الثالثة والنصف من فجر اليوم، يفيد بنشوب حريق في مقدمة حافلة صغيرة، وعلى ضوء البلاغ تحركت مركبات الدفاع المدني والإسعاف إلى موقع الحادث، وباشرت الفرقة في عملية إطفاء الحريق بواسطة الماء، وتمكنت من السيطرة على الحريق في غضون عشر دقائق، كما منعت انتشاره على الحافلة بأكملها، وبعد ان انتهت الفرقة من مهمتها قامت بتسليم الموقع للجهات المختصة للاستكمال بقية الإجراءات، ومعرفة أسباب الحريق.

وطالب العقيد الزري أصحاب الحافلات والمركبات بتوفير الطفايات اليدوية، والتأكد من سلامة التمديدات الكهربائية، مشيرا إلى أن الوقاية خير من العلاج.

وأضاف العقيد الزري، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً آخر في الخامسة والنصف من فجر اليوم، يفيد بنشوب حريق في إحدى المحال في المنطقة الصناعية، فانتقلت سيارات الدفاع المدني إلى موقع الحادث، ومنعت انتشاره إلى المحال المجاورة، وبعد التأكد من سلامة المكان قامت الفرقة بتسليم الموقع إلى الجهات المختصة لاستكمال بقية الإجراءات، والوقوف على أسباب الحريق.

ولفت الزري إلى أنه نجم عن الحريق احتراق محتويات السوبرماركت بالكامل، وتلوث البناية بالدخان، ولم يسفر الحادث عن خسائر بشرية.

وناشد رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، أصحاب المحال والمتاجر والمنشآت التجارية، بتوفير طفايات حريق يدوية، وعدم تكديس البضائع بشكل عشوائي، والتأكد من سلامة التمديدات الكهربائية، وصيانة جهاز إنذار الحريق بشكل دوري. 

تويتر