القبض على متهم تخصص بسرقة السيارات في الشارقة

المتهم اعترف باستهداف مركبات متوقفة بمناطق مختلفة وكسر زجاج نوافذها وسرقة محتوياتها. من المصدر

تمكن قسم التحريات والمباحث الجنائية بإدارة شرطة المنطقة الشرقية في شرطة الشارقة من القبض على (إ.ع.م ــ مواطن) بتهمة سرقة محتويات مركبات متوقفة بمدينة خورفكان. وكانت بلاغات عدة وردت إلى مركز شرطة خورفكان تفيد بتعرض محتويات مجموعة كبيرة من المركبات المتوقفة أمام المنازل بالأحياء السكنية للسرقة من قبل مجهول.

وعلى ضوء ذلك قام قسم التحريات والمباحث الجنائية بتشكيل فريق عمل للبحث عن مرتكب الجرائم وملاحقته والقبض عليه، وبعد البحث والتحري وجمع الاستدلالات تمكن الفريق من تحديد هوية المشتبه فيه ومعرفة مكان وجوده والقبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه باستهداف عدد من المركبات المتوقفة بمناطق مختلفة من المدينة، وكسر زجاج نوافذها وسرقة محتوياتها على فترات زمنية متفاوتة، ومن ثم بيع المسروقات لمحال في إمارة مجاورة، وبناء على اعترافات المتهم تم تحويله إلى النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق.

وطالبت شرطة الشارقة أصحاب المركبات بعدم ترك أموالهم ومقتنياتهم الثمينة بالمركبات، وجعلها عرضة للسرقة من قبل ضعفاء النفوس، وضرورة أن يحرص صاحب المركبة قدر الإمكان على إيقاف مركبته داخل مرآب السيارات أو ساحة المنزل الداخلية، إن وجدت، مع إحكام إغلاقها.

تويتر