«الداخلية» توفر خدمة طلب زيارة نزيل على تطبيقاتها الذكية

العميد حمد عديل الشامسي : مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية في وزارة الداخلية

وفّرت وزارة الداخلية خدمة طلب زيارة نزيل في المنشىآت الإصلاحية والعقابية في الدولة، عبر تطبيق الوزارة UAE MOI على الهواتف الذكية، للتسهيل على ذوي النزلاء والراغبين في زيارتهم، وفقاً لرؤية الحكومة الذكية في سرعة حصول المتعاملين على الخدمات.

ويتيح التطبيق للمتعاملين الحصول على الخدمة، من خلال خطوات إدخال بيانات النزيل، ومتابعة حالة الطلب، وتسلم تاريخ وموعد الزيارة عبر رسالة نصية قصيرة، أو من خلال متابعة الطلب في التطبيق.

وقال مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية في وزارة الداخلية العميد حمد عديل الشامسي، إن خدمة تنظيم زيارات النزلاء من أهم الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين والمقيمين، مشيراً إلى أن الوزارة عملت على تحويل هذه الخدمة إلى ذكية، تجسيداً لرؤية الحكومة الاتحادية، وتوفيرها للجمهور بيسر دون الحاجة إلى زيارة المنشآت الإصلاحية والعقابية، لتقديم طلب الزيارة توفيراً للجهد والوقت، موضحاً أن بإمكان المتعامل تقديم طلب الزيارة من أي مكان وخلال ثوانٍ.

وأكد أن وزارة الداخلية تعمل على تطوير وتحسين الخدمات التي تلبي رضا المتعاملين، وتمكنهم من الحصول عليها بسهولة، مشيراً إلى أن المؤسسات العقابية تسعى إلى مواكبة الخدمات الذكية لفائدة المتعاملين.

 

تويتر