بالفيديو.. حريق في محطة كهرباء بالشارقة

اندلع صباح اليوم، حريق في "محطة منذر" لتوزيع التيار الكهربائي في منطقة التعاون، ما أسفر عن انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة، وذلك قبل أن تقوم هيئة كهرباء ومياه الشارقة بتحويل التيار الكهربائي من المحطة المحترقة وتحويل تيار المنازل والبنايات المعتمدة عليها إلى بقية المحطات المجاورة في المنطقة.

وتمكنت فرق الدفاع المدني بالشارقة من السيطرة على الحادث ولم يسفر عن وقوع إصابات، ولكنه سبب حالة من الرعب والفزع لطلاب وإدارة إحدى المدارس الخاصة التي كانت مجاورة لموقع الحريق خلف "العرب مول".

وتفصيلاً قالت الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، إن الإدارة تلقت بلاغاً بالحادث في الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وتحركت فرق الإطفاء والدعم المختلفة، وإن ثلاثة مراكز تابعة للإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة هي مراكز سمنان والميناء والإدارة، وفرق من شرطة الشارقة وسيارات تزويد من بلدية الشارقة، وصلت إلى موقع الحادث.

وتمكنت من السيطرة على الحريق خلال نصف ساعة من اندلاعه، ولكن استمرت عمليات التبريد لمدة ثلاث ساعات حتى الساعة الواحدة ظهراً.

وأوضحت الإدارة أن الحادث لم يسفر عن خسائر بشرية في الأرواح، ولكن هناك خسائر مادية، وتم تسليم الموقع لفرق المختبر الجنائي لرفع الآثار والدلائل التي قد تفيد في معرفة أسباب اندلاع الحريق.

ومن جهتها تولت الشرطة التحقيق في الحادث وإجراء ما يلزم للوصول إلى ملابساته وكشف غموضه.

لمشاهدة لقطات مصورة للحريق اضغط الرابط أدناه.

live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_11_30_2014

تويتر