آسيوي يقتل زوجته خنقاً لعدم ردها على مكالماته

أحالت النيابة العامة في دبي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، آسيوياً، قتل زوجته خنقاً، لعدم استجابتها لمكالماته الهاتفيه، وشكه في أنها على علاقة عاطفية مع رجل آخر. وذكرت النيابة العامة في أوراق الدعوى، أن المتهم اتصل يوم الواقعة بزوجته مرات عدة، إلا أنها لم تكن تجيب، ما أثار استياءه وشكوكه بوجودها مع رجل آخر، فتوجه إلى الفيلا التي تعمل فيها خادمة، وعثر عليها في الملحق الخاص بالخادمات.

وقالت النيابة، إن المتهم بدأ يستفسر من زوجته عن سبب عدم الرد على هاتفه، فاندلع بينهما شجار وأبلغها عن شكوكه بارتباطها بعلاقة عاطفية من رجل آخر، فردت عليه بأنها كانت تتحدث مع عشيقها وأنها ستخرج برفقته.

وأكدت النيابة العامة أن المتهم انهال بالضرب المبرح على زوجته حتى أسقطها على الأرض ثم جلس على صدرها وطعنها في قدمها، وشرع في خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأشارت النيابة العامة إلى أن المتهم توجه بعد اقترافه الجريمة إلى الإدارة العامة للتحريات في شرطة دبي، وأبلغ عن قتله لزوجته وعن مكان وجود جثمانها.

وقالت طبيبة شرعية، فحصت جثة المجني عليها، إن الفحص أظهر وجود جروح في راحة يدها وكتفها الأيمن، وجروح في منطقة العنق، موضحة أن جميع هذه الجروح لم تؤدي إلى الوفاة لأن السبب الرئيس كان الخنق باليد.

تويتر