بالصور..مخالفات مرورية تتسبب بوفاة و 7 إصابات خلال 48 ساعة الماضية

صورة

توفي شخص وأصيب ستة آخرون في حوادث مرورية وقعت في دبي خلال العطلة الأسبوعية، وفق، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، العقيد سيف مهير المزروعي، الذي أشار إلى أن غالبية الحوادث بسبب ارتكاب مخالفات خطرة مثل السرعة والتهور وعدم ترك مسافة كافية.

وقال المزروعي إن الحادث الأول وفع في ساعة مبكرة 2.40 صباح الخميس حين تدهورت مركبة من طراز نيسان باترول في منطقة واحة دبي للسيلكون، نتيجة السرعة والانحراف المفاجئ لافتاً إلى أن الحادث أسفر عن إصابة سائقها بإصابات بليغة وأضرار بليغة بالحاجز الخرساني.

وأضاف أن سائق دراجة نارية أصيب كذلك بإصابات بليغة مساء أول أمس الجمعة إثر تعرض دراجته لاصطدام من مركبة على شارع دمشق نتيجة عدم الالتزام بخط السير الإلزامي.

وأشار إلى ان حادث تصادم وقع كذلك مساء الجمعة على شارع الشيخ محمد بن زايد بعد واحة دبي للسيلكون في الاتجاه المؤدي إلى الشارقة، إذ اصطدمت مركبة من نوع تيدا بأخرى طراز شيفروليه سلفارودو نتيجة عدم ترك مسافة كافية بين المركبتين، وأسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بإصابات متفاوتة.

وتابع أن حادث تدهور وقع صباح السبت على شارع الشيخ زايد مدخل شارع أم عمارة حين تدهورت مركبة كذلك من طراز نيسان باترول بسبب السرعة الزائدة ما أدى إلى وفاة سائقها.

وأفاد بأن حادث تصادم وقع في السادسة صباح أمس السبت على شارع الخيل قبل جسر أم سقيم بين شاحنة طراز فولفو وحافلة كبيرة من نوع دايو، إذ كانت الشاحنة تسير في الاتجاه المعاكس للشارع، وانحرفت لتدخل على المركبات القادمة من الجهة الأخرى ولتصطدم بالحافلة التي كانت تسير في مسارها الصحيح ما أدى إلى إصابة شخص بإصابة متوسطة.
 

تويتر