امرأة تتهم طليقها بتهديدها بالقتل عبر "الفايبر"

نظرت محكمة الجنايات في الشارقة برئاسة القاضي حسين العسوفي، وعضوية كل من القاضي محمد محمد السيد، والقاضي سعود محمد السلامين، وأمين السر محمد الطحان، قضية تهديد بالقتل، حيث تتهم زوجة من جنسية دولة عربية طليقها من نفس الجنسية بتهديدها بالقتل خلال اتصال عبر "الفايبر".

وتفصيلا نظرت المحكمة في اتهامات تقدمت بها زوجة مطلقة من جنسية دولة عربية تدعى "آ.م" تقول فيها إن طليقها من نفس الجنسية يدعى "م.أ.ا" قام بتهديدها بالقتل عبر الفايبر.

وخلال الجلسة قالت الشاكية إن ذلك التهديد جرى بتاريخ 5 مايو 2014 في اتصال بينهما، موضحة أن طليقها الذي لم يحضر الجلسة سبق وأن قام بسبها بألفاظ بذيئة وفاحشة قالت إنها لا تستطيع التلفظ بها، وذلك في قضية أخرى منفصلة عن هذه القضية يتم نظرها حاليا في محكمة استئناف الشارقة، بعد حصول طليقها على البراءة في حكم محكمة أول درجة.

وسأل القاضي الشاكية "هل واقعة السب اصطحبها تهديدات بالقتل أم لا؟" فأجابت بالنفي، وبأنه في القضية السابقة قام بسبها فقط. وأنه قام في الواقعة الجديدة بتهديدها بالقتل دون أن يسبها.
وقام القاضي العسوفي بتأجيل القضية إلى جلسة 5 نوفمبر المقبل، لتمكين الشاكية من تزويد المحكمة برقم القضية التي يتم نظرها حاليا في محكمة الاستئناف ضد طليقها والخاصة بتهمة السب.

تويتر