الشرطة عثرت في منزلهما على حقيبة مملوءة بالقنب

القبض على شخصين بتهمة التعاطي والاتجار في المخدرات بالشارقة

محكمة الجنايات قررت تأجيل القضية إلى الثالث من نوفمبر المقبل. الإمارات اليوم

نظرت محكمة الجنايات في الشارقة قضية حيازة وتعاطي والاتجار في مخدر الماريغوانا والقنب الهندي، متهم فيها شخصان من الجنسية الآسيوية، وقرر القاضي العسوفي تأجيل القضية إلى الثالث من نوفمبر المقبل. وقال الشاهد الأول، الذي يعمل في إدارة مكافحة المخدرات في شرطة دبي، إنه بعد ورود معلومات إلى شعبة مكافحة المخدرات، تمت مراقبة المتهمين الأول والثاني، حتى تم التأكد من حيازتهما المخدرات داخل منزلهما الكائن في مدينة الشارقة.

وأوضح أنه تم ضبط المتهم الأول بتهمة تعاطي مخدر الماريغوانا في دبي، واعترف بأنه تناولها قبل ثلاثة أيام من القبض عليه، كما أرشد إلى مكان المتهم الثاني في الشارقة. وأضاف الشاهد أنه تم التنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات في الشارقة لضبط المتهم الثاني وتفتيش المنزل.

بدوره، قال الشاهد الثاني، الذي يعمل في إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، إنه «تم الحصول على إذن من النيابة العامة، وتم اصطحاب المتهم الأول إلى مكان وجود المتهم الثاني في الشارقة، وبتفتيش المنزل الذي كان موجوداً فيه المتهم الثاني، والذي بدت علامات الخوف والقلق عليه، تم العثور على حقيبة سوداء خلف المقعد الموجود في الغرفة مباشرة، فطلبت من المتهم الثاني فتحها، فوجدناها مملوءة بالمخدرات من نوع قنب الهند، مغلفة داخل أكياس سوداء». في المقابل، اعترف المتهمان بأن ما جاء في شهادة الشاهد الثاني صحيح، وأنهما تعاطيا المخدر الموجود فيها، لكنهما أكدا أنهما حازا المخدرات بقصد التعاطي فقط وليس بقصد الاتجار.

تويتر