استدرجه إلى منزل تحت الإنشاء وخنقه بقطعة قماش

ضبط متهم بقتل صديقه في رأس الخيمة

المتهم اعترف بعد ضبطه بأن الجريمة بسبب خلافات متراكمة. الإمارات اليوم

ألقت شرطة رأس الخيمة القبض على شخص (من جنسية دولة آسيوية ــ 30 عاماً)، لاتهامه بقتل صديقه (39 عاماً) خنقاً، وإلقاء جثته في موقع قيد الإنشاء.

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة رأس الخيمة، العقيد عبدالله علي منخس، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً الأحد الماضي، بعثور أحد الأشخاص على جثة ملقاة في منزل قيد الإنشاء في إحدى مناطق الإمارة.

وأضاف أنه فور تلقي البلاغ تم إرسال فرق من الجهات المعنية إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة المبدئية وجود جثة تعود لأحد الأشخاص من جنسية دولة آسيوية، فتم تشكيل فريق بحث وتحرٍ، وجمع معلومات، وتم تحديد هوية الجاني والقبض عليه.

وأشار إلى أنه فور مواجهة المتهم بالأدلة اعترف بارتكاب الجريمة، وقال إن علاقة صداقة تربطه بالمجني عليه منذ فترة طويلة، وأنه ارتكب الجريمة بسبب خلافات متراكمة.

وأوضح أن الجاني اعترف بأنه استدرج الضحية إلى أحد المنازل قيد الإنشاء، وخنقه بقطعة قماش حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وترك جثته في الموقع نفسه، بعد أن ألقى فوقها لوحاً خشبياً ليخفيها عن الأنظار.

وأضاف أنه تمت إحالة ملف القضية للنيابة العامة للإمارة لتباشر التحقيق مع المتهم، واستكمال الإجراءات القانونية.

وذكر أنه يجب على أفراد المجتمع التعـقـل في حل الخلافات، واتباع الطرق السلمية القائمة على النقاش والحوار الهادئ في حل خلافاتهم، لمنع وقوع جرائم القتل.

 

 

تويتر