الحبس لعاطل اعتدى مع آخرين على شاب بالسيوف والسكاكين

عاقبت محكمة الجنايات في دبي، أمس، عاطلاً عن العمل، من جنسية دولة خليجية، بالحبس سنة، لاتهامه بالاشتراك مع خمسة آخرين (محكومين) بالاعتداء على شاب من جنسية دولة خليجية بالسيوف والسكاكين، ما تسبب في إصابته بعاهة مستديمة، تقدر نسبتها بـ 5%. وتعود تفاصيل القضية، بحسب ما ورد في أوراق الدعوى، إلى إقدام المتهم وخمسة آخرين (حكم عليهم سابقاً في القضية ذاتها) بالاعتداء على (م.ا.ك)، ضرباً بالسيوف والسكاكين في أماكن متفرقة من جسده، محدثين فيه إصابات أفضت إلى عاهة مستديمة.

وقال المجني عليه (21 عاماً) إنه توجه، مساء يوم الواقعة، برفقة صديق له إلى منزل صديق لهما لزيارته. وعندما وصلا الى المكان شاهداه يغسل مركبته، فوقفا معه. وبعد وقت قصير توقفت قربهم مركبة، وترجل منها شبان يحملون سيوفاً وسكاكين، ولحقوا بصديقه، صاحب المنزل، إلا أنه تمكن من الهرب منهم، والدخول إلى منزله، فتوجهوا نحوه، وضربوه بالسيوف والسكاكين، من دون معرفته سبب ضربهم له.

وجاء في أوراق الدعوى أن أحد المتهمين اعترف في تحقيقات النيابة العامة باعتدائه على المجني عليه، لكنه نفى مشاركة أحد معه في الاعتداء.

كما عاقبت المحكمة، في قضية أخرى، بائعاً بالحبس ستة أشهر، غيابياً، لاعتدائه على سلامة جسم شخص من جنسية دولة عربية، محدثاً له عاهة مستديمة تقدر بنحو 3%. وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة إن المتهم اعتدى عليه بالضرب، أثناء وجوده في منطقة نايف، إذ لكمه في وجهه لكمات عدة ووجه له ضربات في أنحاء متفرقة من جسده، نتج عنها كسر في أنفه، مشيراً إلى أنه لا يعلم سبب قيام المتهم بذلك.

تويتر