العثور على جثة طالبة متوفاة في ظروف غامضة

لقيت طالبة (هندية - 13 عاماً) حتفها، بطريقة غامضة حيث عثر على جثتها أمام بناية بمنطقة القاسمية في الشارقة، أمس، بعد يوم واحد من اختفائها، عقب مغادرتها المدرسة الهندية في الشارقة، التي تدرس بها في الصف الثامن، ظهر أول من أمس.

ووفقاً لتحقيقات الشرطة الأولية، فإن وفاة الفتاة نجمت عن ارتطامها بقوة بالأرض، ما يرجح فرضية سقوطها من أحد طوابق البناية. وتقطن أسرة الفتاة في إمارة عجمان، وكان ذووها أبلغوا الشرطة عن اختفائها بعد تأخرها عن موعد وصولها المعتاد بساعتين. وذكر مصدر في المدرسة الهندية أن المدرسة تلقت اتصالاً من ذوي الطالبة، للاستفسار عن سبب تأخرها، بعد تأخرها مباشرة، وأن المدرسة أبلغت الأسرة بأن الفتاة استقلت سيارة أجرة، وغادرت بها المدرسة. فيما تداولت الطالبات، في المدرسة، رواية تتحدث عن ذهاب الطالبة إلى مركز «ميغامول» الشارقة، ومقابلتها والدة إحدى زميلاتها في المدرسة، وأخذها منها مبلغاً من المال. وكانت شرطة الشارقة تلقت بلاغاً يفيد بالعثور على جثة الفتاة أمام إحدى البنايات السكنية بمنطقة القاسمية، وتوجهت فرق البحث الجنائي والإسعاف الوطني إلى مكان الحادث، وتبين من التحقيقات الأولية أن الوفاة نتجت عن سقوط الفتاة من علوّ شاهق.

وأمر وكيل النيابة بنقل الجثة إلى المختبر الجنائي لبحث أسباب الوفاة، وما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمها.

ولاتزال الشرطة تحقق في الظروف الغامضة لوفاة الطالبة، وسبب قدومها إلى الشارقة، ووجودها في البناية السكنية التي لقيت حتفها بها.

 

تويتر