اتهام شخصين بحيازة وتهريب مخدرات عبر البحر

بدأت محكمة الجنايات في الشارقة محاكمة متهمين (من الجنسية الإيرانية والباكستانية)، بحيازة 12,5 كيلوغرام هيروين، إضافة إلى كمية من الأفيون وتهريبها عبر البحر، وقررت التأجيل إلى جلسة 22 أكتوبر الجاري.

وتفصيلاً، عقدت المحكمة جلستها برئاسة القاضي حسين العسوفي، وعضوية القاضيين محمد محمد السيد، وسعود محمد السلامين، وأمين السر محمد الطحان، واستمعت إلى أحد شهود الإثبات (من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة الشارقة)، الذي قال إنه تم القبض على المتهم الأول، أثناء دخوله الدولة عبر سفينة قادمة من إيران، وبحوزته كمية المخدر. وأضاف أن المتهم قال إن حقيبة المخدرات سلمها له شخص في إيران، لتسليمها إلى آخر داخل الدولة، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق معه على استدراج المتهم الثاني، حيث اتصل به واتفق معه على لقائه لتسليم «البضاعة».

وأشار إلى أنه ذهب مع المتهم إلى مكان التسليم، وطلب منه المتهم الثاني أثناء جلوسه داخل سيارته وضع حقيبة البضاعة أسفل المقعد الأمامي، وأثناء ذلك تم القبض عليه. وقال المتهم الأول إنه لم يكن يعلم بما تحويه الحقيبة، وأن شخصاً أعطاه الحقيبة وطلب منه توصيلها لآخر داخل الدولة مقابل مبلغ مالي.

 

تويتر