وفاة مواطن وإصابة 9 آخرين في 9 حوادث بالشارقة

توفي مواطن وأصيب تسعة أشخاص آخرين بينهم مواطنان، نتيجة تسعة حوادث وقعت في مناطق مختلفة من إمارة الشارقة، خلال الأيام الأربعة الماضية، إذ تنوعت الحوادث بين الدهس والتصادم واحتراق مركبتين.

وتفصيلاً، تلقت شرطة الشارقة بلاغاً مساء الخميس الماضي بوفاة مواطن يبلغ من العمر 30 عاماً متأثراً بإصابته، بعد حادث تصادم وقع بين دراجته المائية بأخرى في بحيرة الممزر، إذ توفي قبل وصوله إلى المستشفى. فيما وقع حادث تدهور مركبة على شارع الشيخ محمد بن زايد أسفر عن إصابة مواطن (19 عاماً)، وتم نقله إلى مستشفى القاسمي، وحالته بسيطة.

ووقع حادث تدهور مركبة فجر أمس، على طريق مليحة، وتبين أن مركبة صدمت عمود إنارة أدى إلى إصابة شخصين من الجنسية الباكستانية باصابات متوسطة. فيما وقع حادث تصادم صباح أول من أمس على طريق مليحة بين شاحنه (قاطرة) وصهريج، نتج عنه إصابة شخص باصابات بليغة.

وأصيب شخصان بإصابات بسيطة في حادث تصادم فجر أول من أمس، على شارع الشيخ محمد بن زايد بين أربع مركبات. فيما دهست مساء الجمعة الماضية مركبة أفغانياً على شارع الشرق في المنطقة الواقعة في ميدان علي الشامسي باتجاه ميدان سالم العويس، أدت إلى اصابته بإصابات متوسطة. كما أصيب مصري في حادث دهس وقع مساء الجمعة الماضية من قبل مركبة على جسر الخالدية باتجاه جسر الخان القديم بمدينة الشارقة، وكانت اصابته متوسطة.

واحترقت مركبتان مساء يوم الجمعة الماضية في المنطقة الصناعية رقم 11، إذ تم إخماد الحريق من دفاع مدني الشارقة، ولم ينتج عن الحريق أي إصابات، والشرطة تحقق لمعرفة أسبابه. فيما أصيب مواطن (18 عاماً) اثر حادث تصادم بين مركبتين مساء الجمعة الماضية، ما أسفر عن تدهور مركبته، إذ تم نقل المصاب إلى مستشفى القاسمي لتلقي العلاج، وحالته متوسطة.

تويتر