خادمة تهدّد أطفال مخدوميها بالقتل ليتناولوا الطعام

أحالت النيابة العامة في دبي أمس، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، خادمة من جنسية دولة إفريقية (31 عاماً)، بتهمة تهديد اطفال مخدوميها بالقتل، وذلك عندما وضعت السكين على رقابهم ليستجيبوا لطلبها بالاستحمام وتناول الطعام، واعتدت عليهم بواسطة يديها على مناطق مختلفة من اجسادهم.

وجاء في أوراق الدعوى، أن الخادمة التي تعمل لدى عائلة خليجية، وضعت السكين على رقاب الأطفال المجني عليهم في غياب ذويهم وهددتهم بأنها ستقتلهم ما لم يستحموا ويتناولوا وجبة الغذاء، مضيفة أن المتهمة اعتدت على سلامة جسم المجني عليهم وألحقت بهم اصابات تشفى في 20 يوماً دون أن تخلف عاهة مستديمة.

وقالت النيابة ان المتهمة اعترفت خلال التحقيق معها بأنها دأبت طوال فترة رعايتها للأطفال على الاعتداء عليهم بواسطة يدها في مختلف انحاء اجسادهم وتهديدها لهم بالسكين بقصد تخويفهم. وأظهر تسجيل مرئي ارفقته النيابة العامة في ملف القضية المتهمة وهي تقوم بإمساك احد الأطفال وتضع سكيناً كبير الحجم على رقبته وتقوم بالعد من واحد إلى ثلاثة مع تحريك السكين.

وأفادت والدة الأطفال في التحقيقات بأن خادمة والدة زوجها ابلغتها بأن المتهمة تعتدي على اطفالها طوال فترة غيابها، لافتة إلى ان الخادمة اطلعتها على تسجيل صورته بواسطة هاتفها يظهر الجرائم التي كانت ترتكبها المتهمة بحق ابنائها، ما دفعها لإبلاغ الشرطة. وطالبت الهيئة القضائية انزال عقوبات بحقها تصل مدد السجن فيها إلى سبع سنوات مع تنسيبها بإبعادها عن اراضي الدولة بعد قضاء مدة العقوبة، فيما قررت الهيئة القضائية حجز القضية للحكم في الرابع من نوفمبر المقبل.

تويتر