محاكمة موظف وسائقين بعد تشاجرهم

أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في دبي، أمس، موظفاً من جنسية دولة خليجية وسائقين من جنسية دولة آسيوية، للاعتداء على بعضهم بعضاً.

وقالت النيابة، في أوراق القضية، إن المتهم الأول اعتدى على المتهمين الآخرين بعد أن شاهدهما يجلسان أمام منزله، فبادلاه الضرب وأحدثا به إصابات أقعدته عن العمل لمدة تزيد على 20 يوماً.

وقال المتهم الثاني إنه أثناء جلوسه قرب منزل كفيله برفقة المتهم الثالث، توقف المتهم الأول بمركبته، وطلب منهما مغادرة المكان وعدم الجلوس أمام منزله، وهددهما بقطع رأسيهما في حال استمرا في الجلوس، وسبهما علناً بعبارات خادشة للحياء، ثم اعتدى عليهما، ما دفعهما إلى مبادلته الضرب.

وفي قضية أخرى، أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في دبي، سائقَين بسرقة 17 طناً من الأسمنت قيمتها 40 ألف درهم، مطالبة بمعاقبتهما بالسجن بمدة لا تقل عن خمس سنوات ولا تزيد على سبع سنوات.

وجاء في أوراق الدعوى أن حارس أمن في إحدى شركات المقاولات أوقف المتهمَين عند بوابة الشركة أثناء محاولتهما المغادرة بشاحنة، مبيناً أنه اكتشف أنها محملة بأسمنت.

وقالت النيابة إن السائقين أوصلا حمولة من الأسمنت إلى الشركة ولم يفرغاها كاملة، واحتفظا بالمضبوطات على متنها وحاولا الهروب بها، إلى أن الحارس اكتشف جريمتهما.

وأفاد شاهد إثبات (مندوب في الشركة المجني عليها) بأن إدارة الشركة شددت من عمليات المراقبة والحراسة بعد أن اكتشفت نقصاً مالياً في حساباتها بقيمة مليون درهم نتيجة اختلاس من البترول العائدة لها على مدى عام كامل.

 

تويتر