وفاة 4 أشخاص وإصابة 7 في 4 حوادث بالشارقة

توفي أربعة أشخاص وأصيب سبعة آخرون في أربعة حوادث مرورية في الشارقة، أول من أمس.

وتفصيلاً، تلقت شرطة الشارقة بلاغات بالحوادث الأربعة، وتبين أن في الحادث الأول توفي مواطنان (17 و18 عاماً) في حادث تصادم وتدهور سيارة على شارع مليحة في الشارقة، فانتقلت سيارات الإسعاف الوطني والإنقاذ ووحدات من الشرطة إلى موقع الحادث، وتم نقل جثتي الشابين إلى المستشفى. وأفاد البلاغ الثاني بتصادم مركبتين أحدهما لمواطن والأخرى لشخص أردني الجنسية، في منطقة الجرينة، ما أسفر عن إصابتها بإصابات متوسطة، وتم نقلهما إلى مستشفيي الجامعة والكويت، ومازالا يتلقيان العلاج.

وقال البلاغ الثالث إن طالباً (من الجنسية الهندية) توفي وأصيب اثنان من زملائه في حادث دهس أثناء عبورهم شارع الوحدة، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف الوطني والإنقاذ لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى القاسمي لتلقي العلاج، وباشرت الشرطة التحقيق في الحادث لمعرفة أسباب وقوعه وملابساته.

وأفاد البلاغ الرابع بوفاة شخص مجهول الهوية (من جنسية دولة آسيوية) وإصابة ثلاثة آخرين في حادث دهس عند تقاطع جسر الخلفاء مع منطقة النهدة، ونقلت فرق الإسعاف الوطني المصابين إلى مستشفى الكويت في حالة خطرة، ولم يتم التأكد من هويتهم حيث إنهم لا يحملون أي أوراق ثبوتية.

تويتر