شرطة الشارقة تقبض على رجل قام بسرقة مركبة وهي في حالة تشغيل

تمكن فرع جرائم سرقة السيارات بإدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، من القبض على "م،ع، م " يمني الجنسية بعد تورطه بسرقة مركبة من نوع مرسيدس وهي في وضعية تشغيل بمنطقة القاسمية التابعة لإمارة الشارقة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلي ورود بلاغ لغرفة العمليات المركزية بشرطة الشارقة من قبل شخص سعودي الجنسية، يفيد عن قيام مجهولين بسرقة مركبته من نوع مرسيدس تحمل لوحات سعودية بعد أن تركها في وضعية تشغيل بالقرب من أحد الفنادق بمدينة الشارقة.

وعلى ضوء البلاغ تم تشكيل فريق امني من قبل أجهزة التحريات والمباحث الجنائية للبحث عن المركبة والقبض على الجناة، وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات، تمكن فريق البحث الجنائي من تحديد مكان تواجد المركبة المسروقة والقبض على المتهم، الذي ارتكب حادث مروري في أحد الشوارع وترك المركبة وهرب من الموقع لكي لا يكشف أمره، إلا أنه في غضون ساعتين فقط تم القبض عليه، وبناء عليه تم توقيفه وإحالته إلي النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ومن جانبها حذرت القيادة العامة لشرطة لشارقة أصحاب المركبات بضرورة أخذ الحيطة والحذر ضد هذه السرقات وترك مركباتهم من غير رقابة و ضرورة عدم التهاون والتقصير من قبل قائدي المركبات في ترك المركبات في حالة تشغيل، وضرورة الالتزام بالقوانين والإرشادات التوعوية التي تصدر من الأجهزة المرورية المختصة بالدولة في هذا المجال.

تويتر