كان يعاني كسراً في الحوض ونزيفاً في المخ

«راشد» يلحق بشقيقته بعد أسبوع من وفاتها في حادث الطويين

سيارة الأشقاء بعد اصطدامها بشاحنة. من المصدر

توفي المواطن راشد سعيد (24 عاماً) متأثراً بإصابته البليغة، إثر اصطدام مركبته التي كان يقودها على طريق شارع الطويين ــ الساعدي في رأس الخيمة، بشاحنة من جهة الخلف، عندما حاول تجاوز الشاحنة على الطريق، الأسبوع الماضي، لاحقاً بشقيقته (أ.سعيد ـ 26 عاماً) التي توفيت يوم الثلاثاء الماضي، بعد ساعة من وقوع الحادث.

وأصيب في حادث التصادم المواطنة (س.سعيد ـ 30 عاماً)، بإصابات بليغة، وشقيقها حسن سعيد (22 عاماً) بإصابات متوسطة، حيث مكثا في مستشفى صقر الحكومي فترة أسبوع لتلقي العلاج.

وقال مصدر طبي في مستشفى صقر لـ«الإمارات اليوم» إن (راشد) كان يعاني كسراً في الحوض، ونزيفاً في المخ، وجرحاً في الطحال، وكدمات في مختلف أنحاء جسده، وتم إدخاله غرفة العناية المركزة.

وأضاف أن أسرة المتوفى نقلته من مستشفى صقر إلى مستشفى خاص في دبي، صباح أمس، لاستكمال العلاج، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن يتم نقل شقيقته (س.س) إلى المستشفى نفسه. وكان الأشقاء الأربعة قادمين من إمارة الفجيرة باتجاه شارع محمد بن زايد، وأثناء مرورهما على شارع الطويين ــ الساعدي حاول سائق المركبة (راشد)، تجاوز شاحنة كانت تسير أمامه، ولكنه فوجئ بوجود مركبة في الاتجاه المقابل، فحاول العودة لمساره الصحيح فاصطدم بالشاحنة، وأدى الحادث إلى وفاة شقيقتهم التي كانت تجلس في المقعد الخلفي.

 

تويتر