إخماد 5 حرائق وإنقاذ شابين في رأس الخيمة

سجلت إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة ستة بلاغات خلال اجازة الأسبوع الماضي، من بينها خمسة حرائق مختلفة، وإنقاذ شابين تعطل بهما مصعد بناية. وقال رئيس العمليات في الدفاع المدني برأس الخيمة، المقدم جمعة الكيبالي، لـ«الإمارات اليوم»، إن حريقاً اندلع الخميس الماضي في مكب نفايات داخل بناية سكنية في منطقة النخيل، إذ تم إخلاء سكان البناية المكونة من طابقين احترازياً، وتمت السيطرة على الحريق.

وأشار إلى أن حريقاً ثانياً وقع داخل محطة النخيل لتحلية المياه التابعة للهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه، إذ اندلع حريق في محول داخل المحطة، ما أدى إلى اشتعال النيران في كامل المحول، حيث تم إطفاء الحريق من قبل عمال المحطة من خلال أجهزة الإطفاء المتوافرة فيها.

وذكر أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يوم الجمعة الماضي، يفيد بوقوع حريق في مخلفات أشجار في منطقة الجولان، وتمت السيطرة على الحريق. وأكمل أن الإدارة سجلت ثلاثة بلاغات، السبت الماضي، إذ اندلع حريق في كابلات ماكينة لشفط المياه في فندق، وتم إخماد الحريق، كما اندلع حريق في كرفان عمال في منطقة خزام، نتيجة ماس كهربائي في جهاز تكييف، دون وقوع إصابات. وأوضح أن الدفاع المدني أنقذ شابين تعطل بهما مصعد، إذ تم فتح باب المصعد، واخراجهما.

 

تويتر