بعد فراق 3 سنوات

ممرضة تنسب طفلاً إلى زوجها زوراً

«النيابة» وجّهت إلى المتهمين جناية هتك عرض بالرضا. الإمارات اليوم

نظرت محكمة الجنايات في دبي، أمس، قضية متهمة فيها ممرضة بتمكين عاطل من هتك عرضها برضاها وإنجابها منه ولداً، نسبته إلى زوجها الذي افترقت عنه منذ ثلاثة أعوام.

وكانت النيابة العامة، أحالت الممرضة، من جنسية دولة آسيوية (40 عاماً)، وعاطلاً من موطنها (44 عاماً)، إلى محكمة الجنايات، لاتهامهما بجناية هتك العرض بالرضا. ووجهت النيابة إلى المتهمة تهمة تزوير شهادة ميلاد للطفل الذي أنجبته من العاطل، بأن نسبته زوراً إلى زوجها، واستخرجت جواز سفر وبطاقة هوية وإقامة سارية المفعول بناءً على تلك الشهادة.

وقال زوج المتهمة، في تحقيقات النيابة، إنه انتقل إلى العمل في دولة خليجية منذ 2006، تاركاً زوجته وابنه في الدولة، مبيناً أنه بعد مغادرته البلاد نشبت مشكلات زوجية، دفعته إلى عدم العودة إلى الدولة، وفي 2010 علم بأن زوجته لديها طفل آخر نسبته إليه، مبيناً أنه لم يلتق بها منذ أن غادر الدولة في 2006.

من جهته، قال رقيب في شرطة دبي، إنه أثناء وجوده على رأس عمله، حضر المجني عليه إلى مركز الشرطة، وأفاد بأنه لم يلتق زوجته منذ فترة طويلة، وعلم أن لديها طفلاً نسبته إليه من دون علمه، فتم إلقاء القبض عليها، وأقرت بأنه بعد سفر زوجها أقامت علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني، وانتقلت للعيش معه في مسكنه.

وأضاف أن المتهمة قالت إن علاقتها بالمتهم أسفرت عن مولود، ونسبته إلى زوجها، ثم استخرجت له جواز سفر وشهادة ميلاد وبطاقة هوية وإقامة.

تويتر