مركبة أوصلت القتيل إلى «الطوارئ» ولاذت بالفرار

ضبط شخصين متهمين بقتل خليجي في رأس الخيمة

صورة

تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة رأس الخيمة من ضبط شابين من جنسية دولة عربية (أ.خ.ب ــ 21 عاماً) و(ي.خ.م ــ 26 عاماً)، متهمين بجريمة قتل خليجي يدعى (ع.ك.م ــ 24 عاماً)، بعد ساعتين من تلقي بلاغ الحادثة. وقال مسؤول طبي لـ«الإمارات اليوم»، إن مركبة وصلت إلى قسم الطوارئ والحوادث في مستشفى صقر في رأس الخيمة، صباح أول من أمس، تحمل شاباً مضرّجاً بدمائه، وتم إدخاله على الفور الى قسم الطوارئ والحوادث، لإجراء الفحوص اللازمة. وأضاف أن الشاب وصل المستشفى متوفى إثر تعرضه لثلاث طعنات في الصدر وأعلى البطن، وأن المركبة التي أوصلت الجثة هربت من المكان.

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة رأس الخيمة، العقيد عبدالله علي منخس، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً من المستشفى يفيد بوجود جثة ملقاة أمام قسم الطوارئ، إذ تم تشكيل فريق بحث وتحرٍ وجمع استدلال ومعلومات تمكّن من تحديد هوية وجنسية المجني عليه، وهوية الجناة، وتم إلقاء القبض عليهما في غضون ساعتين من وقت تلقّي البلاغ.

وأضاف أن المتهمين من أصحاب السوابق، وأن المشتبه فيه الرئيس اعترف بارتكابه الجريمة، وساعده زميله في نقل جثة المجني عليه إلى المستشفى، وبعدها لاذا بالفرار. وأشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة بشأن الواقعة، ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الواقعة.

وذكر نائب القائد العام لشرطة رأس الخيمة، العميد محمد النوبي، أن الجريمة تمت بعد وقوع مشاجرة بين المجني عليه والمشتبه فيهما، تحت تأثير المواد المخدرة، حيث طعن المشتبه فيه «الأول» المجني عليه في صدره، وساعده زميله «الثاني» بوضع الجثة في مركبة المتوفى، واتجها بها إلى المستشفى، وتم إلقاؤها أمام قسم الطوارئ.

تويتر