وأخرى تستولي على ألعاب أطفال بقيمة 60 درهماً

خادمة تسرق مصوغات بـ 42 ألف درهم من منزل مخدوميها

باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، أمس، النظر في قضيتي اتهام خادمتين بسرقة مجوهرات ومبالغ مالية وألعاب أطفال من منزلي مخدوميهما. وأحالت النيابة العامة في القضية الأولى، إلى محكمة الجنايات، خادمة سريلانكية، لتورطها في سرقة مصوغات ذهبية بقيمة 42 ألف درهم، وكاميرا تصوير بقيمة 5000 درهم من منزل مخدوميها. وقالت المتهمة في تحقيقات النيابة العامة إنه في يوم الواقعة، استغلت غياب مخدومتها عن المنزل، فدخلت إلى غرفة النوم الرئيسة، وسرقت المصوغات الذهبية التي كانت موجودة على أحد الأرفف، ووضعتها في كيس بلاستيكي، وخبأتها داخل حقيبتها، ثم لاذت بالفرار.

بدوره، قال ملازم في شرطة دبي، في إفادته بتحقيقات النيابة العامة، إنه بعد تسجيل المجني عليها بلاغاً لدى الشرطة، تمت معرفة مقر إقامة المتهمة، وألقي القبض عليها، لافتاً إلى أنه بتفتيش سكنها، عُثر على حقيبة تحتوي على مجوهرات داخل علب.

وأشار إلى أنه بالاستفسار من المتهمة عن تلك المجوهرات، أقرت بأنها عائدة إليها، إذ إن جزءاً منها اشترته من بلدها، والجزء الآخر اشترته من الدولة، وأنها تحوز إيصالات شراء تلك المجوهرات، مضيفاً أنه عند جلبها إلى مركز الشرطة عرضت على المجني عليها فتعرفت إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

وفي قضية أخرى، اتهمت النيابة العامة، أمام الهيئة القضائية، خادمة كينية، بسرقة 2110 دراهم، ومجموعة من ألعاب الأطفال المختلفة بقيمة 60 درهماً، وذلك خلال مدة عملها في منزل مخدوميها.

وقال مدقق حسابات، إن المتهمة تعمل لديه منذ نحو ثمانية أشهر، وأنه خلال ذلك اكتشفت زوجته اختفاء مبالغ مالية، وعدد من ألعاب أطفالها، فشكّوا في المتهمة، وعند تفتيشهم غرفتها اكتشفوا وجود المسروقات بين أمتعتها، فأبلغوا الشرطة.

تويتر