لحق بوالدته بعد خروجها

وفاة طفل إثر إغلاق باب منزل كهربائي على رأسه

باب المنزل الذي أودى بحياة الطفل. من المصدر

توفي طفل خليجي في الرابعة من عمره، مساء أول من أمس، في عجمان، إثر إغلاق باب منزل عائلته الكهربائي على رأسه، إذ أفاد تقرير الطب الشرعي بأن سبب الوفاة وجود كسور في الجمجمة، وتم تسليم جثمان الطفل إلى ذويه لإتمام إجراءات الدفن.

وتفصيلاً، قال مدير فرع البحث الجنائي في مركز شرطة المدينة الشامل بعجمان، الرائد إبراهيم الشحي، إن غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة عجمان، تلقت بلاغاً مساء أول أمس، يفيد بوجود طفل عالق في باب كهربائي لمنزل، وتبين أن الطفل علق بالباب الكهربائي لمنزل ذويه، وقد فارق الحياة على الفور، وبمعاينة الباب تبيّن وجود حساسات لوقف فتحه وغلقه في حال وجود جسم، لكنها لم تعمل في ذلك الوقت، كون جسم الطفل صغيراً.

ونقل الشحي عن أحد جيران أهل الطفل قوله إنه أول من رأى الطفل وأبلغ ذويه، وشاهد الطفل عالقاً بالباب، ولم يتوقع أنه ميت، فقام باستدعاء أهله، فخرج شقيقه (12 عاماً)، وعندما فتح الباب وجد الطفل لا يتحرك، فاتصل بالشرطة والإسعاف، وعند وصول طواقم الإسعاف تبيّن أن الطفل قد فارق الحياة.

وأفادت والدة الطفل المتوفى بأنها آخر من خرج من المنزل، وتعتقد أن الطفل لحق بها، وعندما أغلقت باب المنزل الكهربائي، وغادرت لم تنتبه إلى وجود أحد عالق به، إلى أن تلقت اتصالاً هاتفياً يفيد بأن الطفل أغلق باب المنزل عليه، وفي حينها لم تتوقع أن إصابته بليغة أو فارق الحياة إلى حين وصلت المستشفى.

تويتر