شرطة دبي تكشف آسيوي يروج للمخدرات من داخل السجن بالتنسيق مع أخيه

المتهم وأمامه المخدرات المضبوطة - من المصدر

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي، يوم 20 يوليو الماضي، القبض على شخص آسيوي يدعى "غ.ع.ف.ح" بحوزته حوالي ألف قرص من عقاقير مخدرة، يحظر تداولها، إلا لأغراض علاجية محددة بموجب وصفات طبية معتمدة.

وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإنباة، العقيد عيد محمد ثاني حارب، إن الواقعة بدأت إثر تلقي معلومات تفيد بأن المتهم  يتعاطى ويروج المخدرات بين بعض الشباب بالتنسيق مع أخ له نزيل السجن المركزي في الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية.

وأضاف أن فريق العمل في القضية باغت المتهم أثناء وجوده في سيارة مستأجرة بمنطقة القوز استخدمها بتوجيهات من شقيقة، الذي يقضي عقوبة  صادرة بحقه تتصل بتعاطي وترويج المخدرات أيضاً.

وأضاف أن المتهم يبلغ من العمر 29 سنة متزوج وعاطل عن العمل، وعثر بحوزته  على ما يقارب ألف قرص من عقاقير مخدرة مختلفة  أخفاها داخل غرفة نومه في المنزل، الذي  يقطن به في منطقة القوز، بالإضافة لمبلغ كبير من المال، اعترف أنه من ريع عمليات الترويج التي قام بها، وعليه أحيل إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه بعد إسناد تهمة حيازة وترويج المؤثرات العقلية والاشتباه بتعاطيها إليه، وللثاني أخيه ( ع . ع . ف . ح ) 40 سنة تهمة ترويج المؤثرات العقلية.

 

تويتر