10 سنوات سجناً بحق عربية اعتدت على ابنة ضرتها حتى الموت

قضت محكمة الجنايات في دبي بمعاقبة ربة بيت من جنسية عربية بالسجن 10 سنوات بتهمة قتل ابنة ضرتها، بعد أن اعتدت عليها متسببة في إصابتها بنزيف في البطن والرأس، فيما قالت النيابة العامة في امر الإحالة إن المتهمة لم تقصد من ذلك قتلها، لكن الاعتداء أفضى إلى موت الطفلة البالغة من العمر أربعة اعوام.

وأكد طبيب شرعي في إفادته بتحقيقات النيابة العامة، أن السبب الرئيس وراء وفاة الطفلة، هو تعرضها إلى إصابات متعددة في منطقة البطن والظهر، ما أدى إلى حصول نزيف داخلي، وإصابة في الرأس وانتفاخ دماغي عجل من حدوث الوفاة.

وأشار إلى أن الإصابات في البطن تعتبر رضية وتحدث نتيجة المصادمة بأجسام صلبة، مستبعداً أن يكون سبب الوفاة ناجماً عن سقوط الضحية عن دراجة هوائية واصطدام رأسها بجدار، وفقاً لأقوال المتهمة في التحقيقات، وذلك نتيجة تعدد الإصابات التي لا تحدث جراء السقوط عن دراجة فقط.

إلى ذلك، أكدت خادمة ربة البيت، أن المتهمة أخذت المجني عليها إلى دورة المياه في يوم الحادثة، مشيرة إلى أنها كانت تسمع من الخارج صوت صراخها وبكائها، ومبينة أنها تعتقد أن سبب الصراخ والبكاء عائد إلى تعرضها للضرب.

وروت خادمة أخرى، في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة تفاصيل عن علاقة المتهمة بالضحية، مشيرة إلى أن المتهمة كانت تكره الضحية وتغار منها كثيراً نتيجة حب والدها لها، ولأنها تشبه والدتها. وذكرت أن المتهمة كانت تعامل الضحية وشقيقيها بشكل سيئ عند غياب والدهم عن المنزل، مشيرة إلى أنها كانت تضع الطعام لهم على الأرض، ولكن عند وجود والدهم في المنزل كانت تضعه لهم على الطاولة.

تويتر