تشاجرا بعد تناول مشروبات كحولية

طباخ يقتل صديقه في «عيد ميلاده»

«جنايات دبي» تؤجل نظر القضية إلى جلسة 2 يونيو المقبل. الإمارات اليوم

بدأت محكمة الجنايات في دبي، أمس، محاكمة طباخ (من جنسية دولة آسيوية)، متهم بقتل صديقه من موطنه نفسه، بعد تشاجرهما خلال حفل عيد ميلاده.

وقال المتهم، خلال جلسة المحاكمة، إنه يوم الواقعة كان تحت تأثير الكحوليات، ووقعت مشاجرة بينه وبين المجني عليه، ولم يكن يقصد قتله، فيما قررت المحكمة تأجيل نظر القضية إلى جلسة الثاني من يونيو المقبل، لتمكين الدفاع من الاطلاع على أوراق القضية. وكان شاهد عيان، قال في تحقيقات النيابة، إن المجني عليه في يوم الواقعة أقام حفلاً في منزله بمناسبة عيد ميلاده، ودعاه مع عدد من أصدقائه (بينهم المتهم)، وأخذوا يتناولون مشروبات كحولية حتى الصباح، بعدها غادر معظم المدعوين، فيما بقي هو والمتهم والمجني عليه وشخصين آخرين.

وأضاف أنه خلال حديثهم سبّ المجني عليه المتهم، لعدم حضور شقيقه الاحتفال، فخرج المتهم من الشقة غاضباً، ثم عاد بعد 10 دقائق، ووجه إلى المجني عليه طعنة في صدره بسكين، وحاول توجيه طعنة ثانية، إلا أن المجني عليه قاومه بشدة، مشيراً إلى أنه وصديقيه تمكنا من السيطرة على المتهم، الذي جرح نفسه وسقط أرضاً، كما سقط المجني عليه غارقاً في دمائه.

وتابع أن الشرطة حضرت على الفور، وألقت القبض على المتهم، فيما نقلت مركبة الإسعاف المجني عليه إلى المستشفى، وكان مازال على قيد الحياة، إلا انه فارق الحياة عقب وصوله إليه.

تويتر