مشاجرة جماعية بالسلاح الأبيض خلال حفل زفاف في رأس الخيمة

تلقت غرفة العمليات في شرطة رأس الخيمة بلاغاً، اليوم، من أحد الأشخاص، يفيد بوقوع مشاجرة في إحدى المناطق بين عدد من الأشخاص من جنسيات مختلفة، بعد اعتدائهم على بعضهم البعض بسلاح أبيض، أثناء حضورهم لحفل زفاف.

وقال مدير عام إدارة العمليات الشرطية بشرطة رأس الخيمة، العميد عبدالله خميس الحديدي، إنه بعد تلقي غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، البلاغ، تم على الفور انتقال جميع الجهات المختصة بكافة وحداتها لموقع البلاغ، حيث تبين أنه كان يقام حفل زفاف، ووقعت مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص وعددهم 7 من جنسيات مختلفة، تتراوح أعمارهم بين ( 20 و30 عاماً) وذلك أثناء حضورهم الحفل.

وأضاف أنه نتيجة لوجود خلافات سابقة بينهم، نشبت بينهم مشادات كلامية، وعلى إثرها وقع عراك جماعي وقامت مجموعة منهم بالاعتداء على العريس، مما أدى إلى إصابته، وتطور الأمر إلى استخدام سلاح أبيض، مما أسفر عن وقوع إصابات تراوحت بين المتوسطة والبليغة، وعلى إثرها أدخلوا المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأشار إلى أن الجهات المختصة بشرطة رأس الخيمة، تتابع الآن استكمال الإجراءات القانونية والتحقيقات اللازمة مع المتسببين بالواقعة لمعرفة الدوافع والأسباب الحقيقة للخلافات الواقعة، كما تم تحريز الأسلحة المستخدمة في المشاجرة.

وحذر الحديدي من ظاهرة استخدام السلاح الأبيض من قبل الشباب وما ينتج عن ذلك من أضرار وإصابات وتعريض حياة الآخرين وسلامتهم للخطر، داعياً الأهالي إلى تحمل مسؤولياتهم وضبط سلوك أبنائهم ومراقبتهم ومنعهم من حيازة أو حمل السلاح الأبيض، مؤكداً بالوقت نفسه أن شرطة رأس الخيمة لن تتهاون مع أي شخص يرتكب مثل هذه الأفعال غير القانونية التي تعد دخيلة على مجتمع الإمارات بشكل عام.
 

تويتر