رجل مسنّ يتعرّض للضرب من خادمه

الخادم يرفع العصى في وجه المسن. من المصدر

بث تلفزيون دبي، أمس، من خلال نشرة أخبار الإمارات، تقريراً تضمن مقاطع فيديو تظهر تعرّض رجل مسنّ في دبا الفجيرة للضرب من خادمه.

وتشير تفاصيل القصة، وفقاً لمعد التقرير، محمد الخطيب، لـ«الإمارات اليوم» إلى أن الرجل، وهو في العقد الثامن، يعيش في المنزل هو وأبناؤه وابنته الذين يهتمون به ويراعونه، إلا أن أعمالهم لا تسمح لهم بالبقاء معه طوال الوقت، كما تضطرهم إلى الابتعاد عن المنزل لأيام عدة. ويعمل الأبناء الذكور في مراكز للشرطة والجيش في مواقع مختلفة في الدولة، فيما تعمل الابنة في مستشفى دبا.

وتابع أن الأبناء اضطروا إلى ترك الأب في عهدة خادم (بنغالي) ليقدم له الطعام ويهتم به في غيابهم، ليكتشفوا لاحقاً انه يتعرض لوالدهم بالضرب والإهانة.

وأخبر الوالد أبناءه بأن الخادم يضربه ولا يعطيه ما يكفي من الطعام، حيث يقدم له القليل جداً ويأكل هو معظم كمية الطعام. وقد ظن الأبناء أن الوالد قد يكون مبالِغاً أو متوهماً أو منزعجاً من الخادم لأي سبب، كونه رجلاً كبيراً في السن، لكنهم أرادوا أن يقطعوا الشك باليقين، فوضعوا كاميرا للمراقبة، أظهرت، في اليوم نفسه، اعتداء الخادم على الرجل المسن، وأبلغ الأبناء الشرطة فوراً التي تحتجز الخادم حالياً للتحقيق معه.

الفيديو متابعة موقع الإمارات اليوم نقلاً عن "يوتيوب"

تويتر