مصرع مواطن في حادث تدهور برأس الخيمة

صورة

لقي مواطن (ر.م.خ 24 عاماً) مصرعه متأثراً بجروحه العميقة بعد تعرض مركبته التي كان يستقلها لحادث انحراف، مما أدى إلى تدهورها ووقوعها داخل إحدى الأودية برأس الخيمة واستقراها مقلوبة.

وحول تفاصيل الواقعة، أشار مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، العقيد علي العلكيم، إلى أن غرفة العمليات بشرطة رأس الخيمة كانت قد تلقت بلاغاً فجر اليوم يفيد بتعرض إحدى المركبات لتدهور ووقوعها داخل إحدى الأودية أثناء سير سائقها المواطن على شارع خليفة بن زايد بمنطقة كدرة برأس الخيمة متوجهاً لإمارته بعد انتهائه من مهام عمله، وعلى الفور تم تحريك دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ للموقع، حيث تبين أن السائق قد فارق الحياة متأثراً بجروحه الغائرة. وتم نقل الجثة للمستشفى تمهيداً لتسليمها لذويه لإتمام مراسم الدفن حسب الأصول المتبعة، كما تم تحويل ملف الحادث للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

إلى ذلك، ناشد مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة جميع سائقي المركبات وعلى وجه الخصوص العائدين من وجهات عملهم، ضرورة أخذ قسط من الراحة التي تمكنه من الانتباه للطريق وعدم القيادة بسرعات مرتفعة والتقيد باللوائح والقواعد المرورية المعمول بها على مستوى الدولة، متمنياً للجميع السلامة.
 

تويتر