بالفيديو.. تعرض 3 شقيقات مواطنات لاعتداء في لندن

أفاد سفير الدولة في لندن عبدالرحمن المطيوعي، لــ"الإمارات اليوم" أن حالة اثنتين من الشقيقات اللواتي تعرضن للاعتداء في لندن مستقرة، حين أن حالة الثالثة "خطيرة"، مضيفاً أن ذوي الشقيقات المواطنات وصلوا إلى لندن في الساعات الماضية، لمتابعة علاج الفتيات، والوقوف على التحقيقات في الواقعة بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأضاف أن سفارة الدولة تتابع القضية باهتمام كبير مع الدوائر الأمنية في بريطانيا، وأن الشرطة هناك تحقق في الاعتداء، مشيراً إلى حرص السفارة على توفير جميع الاحتياجات الضرورية لذوي المعتدى عليهن، وقدمت لهم الدعم المادي والمعنوي، لافتاً إلى أن السفارة تتواصل مع الجهات المعنية للوقوف على ظروف الاعتداء وأسبابه، كما تتابع حالتهن الصحية في المستشفى ساعة بساعة.

وكانت 3 شقيقات إماراتيات في أحد فنادق العاصمة البريطانية، تعرضن لحادث اعتداء خلال إقامتهن مع أطفالهن في فندق خمس نجوم، حيث اقتحم مجهول باب غرفتهن في الفندق، واعتدى عليهن بالضرب المبرح، ما استدعى نقلهن إلى الرعاية المركزة في مستشفى سانت ميري اللندنية، ما تسبب في إصابة إحداهن إصابة حرجة للغاية، فيما يرجح أن السبب كان السرقة.

وكانت صحيفة "ديلي ميرور" نشرت على موقعها الإلكتروني، مساء أمس، تفاصيل عن الاعتداء. وكشفت الصحيفة أن المعتدي استخدم المطرقة في هجومه على السيدات الثلاث في غرفتهن بفندق كوبرلاند القريب من شارع أوكسفورد المعروف بمتاجره الفخمة.

وأضافت الصحيفة أن الحالة الصحية للسيدات تتراوح بين الخطرة ومتوسطة الخطورة والمستقرة.

وذكرت الصحيفة أن الشرطة في العاصمة البريطانية خصصت فريقاً لمتابعة الجريمة.

الفيديو نقلاً عن قناة علوم الدار عبر "يوتيوب"

تويتر