القبض على 3 أشخاص بتهمة سرقة شركات ومحال في عجمان

المتهمون أقروا بارتكابهم عدة قضايا سرقة، قدرت قيمتها بـ 70 ألف درهم. من المصدر

قبضت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة عجمان، على 3 أشخاص من جنسيات دول عربية، بتهمة سرقة خزائن حديدية من شركات ومحال تجاريـة في الإمارة. 

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان، المقدم عبدالله سيف المطروشي، إنه أثناء قيام إحدى الدوريات الأمنية بمهامها وواجباتها، صباح أحد الأيام الماضية، شاهد أفرادها مجموعة من الأشخاص، يهمون بالخروج من المبنى التابع لإحدى المؤسسات الخدمية في الإمارة، وهم في حالة ارتباك، ويحمل أحدهم السلاح الأبيض، وعند مشاهدتهم لدورية الشرطة هربوا.

وأضاف أنه تم تعقبهم وإلقاء القبض على أحد أفراد العصابة، وتابع المطروشي، بسؤاله حول سبب تواجده في هذا المكان، وبهذا الوقت المتأخر، أفاد بأنهم كانوا يحاولون سرقة محتويات خزانة المبنى الذي خرجوا منه.

ومن خلال المعلومات التي أدلى بها المتهم، تم تشكيل فريق عمل من رجال التحريات والمباحث الجنائية للقبض على بقية المتهمين، وبالبحث والتحري واتخاذ الإجراءات القانونية، تم تحديد هوية المتهمين ومكان تواجدهم، وألقي القبض عليهم.

وبسؤالهم، اعترفوا بالتهمة المنسوبة إليهم، كما أقروا بارتكابهم عدة قضايا سرقة مماثلة بإمارة عجمان قدرت قيمتها بـ 70 ألف درهم، وعليه تمت إحالة القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وأكد المقدم المطروشي، على قدرة رجال الشرطة وكفاءتهم في كشف ملابسات القضايا المختلفة، والقبض على المتهمين، داعياً أصحاب المحال والشركات التجارية، إلى عدم ترك مبالغ مالية كبيرة أو مقتنيات ثمينة داخلها، بل الاحتفاظ بها في أماكن آمنة، حتى لا تكون عرضة للسرقة.


 

تويتر