السجن ‬3 سنوات لخادمة عرضت طفلتها للبيع

قضت محكمة الجنايات في دبي بمعاقبة خادمة من جنسية دولة آسيوية (‬22 عاماً) بالسجن ثلاث سنوات، لإدانتها بالاتجار في البشر بحق طفلتها الرضيعة (ستة أشهر) بعدما عرضتها للبيع مقابل ‬6000 درهم لتوفير مصروفاتها، وشراء تذكرة سفر تتيح لها مغادرة الدولة إلى بلدها. وأمرت الهيئة القضائية، أمس، بإبعاد الخادمة عن الدولة بعد قضاء العقوبة، فيما اعترفت المتهمة بالاتجار في الطفلة، والاعتياد على ممارسة الرذيلة.

وقالت النيابة العامة إن المتهمة امتهنت بذلك آدمية الطفلة وكرامتها كإنسان، مبينة أن تفاصيل القضية تعود إلى سبتمبر ‬2011، عندما هربت من منزل كفيلها في رأس الخيمة، وتوجهت إلى صديقة لها في دبي، حيث باشرتا معاً العمل في مجال الدعارة.

وذكرت المتهمة أنها ارتبطت بعلاقة مع أحد زبائنها، وأنه عرض عليها ترك مجال الدعارة، مبدياً استعداده للوفاء باحتياجاتها المالية، لكنه طلب منها إجهاض الجنين، عندما أخبرته بأنها حامل، فرفضت مطلبه، وتابعت أنه قرر تركها، وأبلغها بأنه سيغادر الدولة، ثم اختفى وانقطع عنها تماماً. وبينت أنها تابعت عملها في مجال الدعارة حتى بلغ الجنين شهره السابع، ثم أنجبت طفلتها بمساعدة امرأة من موطنها في إحدى الشقق، مضيفة أنها احتاجت إلى ‬6000 درهم لتلبية احتياجات مختلفة، وشراء تذكرة سفر تتيح لها مغادرة الدولة، فطلبت من صديقتها البحث عن شخص يرغب في شراء الطفلة. وفي ما بعد، اتصل بها شخص، وسألها عن طفلتها، فأكدت له رغبتها في بيعها. وعندها أبلغ الشرطة، فكلفت عنصرين سريين (شرطي وشرطية) التواصل مع المتهمة. وقد تمكن العنصران من الاتفاق معها على شراء صغيرتها بمبلغ ‬4000 درهم، بعدما تظاهرا بأنهما رجل وزوجته لا ينجبان الاطفال. وبعد توجهها إلى المكان المتفق عليه، ولقائها بهما، وتسليمهما الطفلة، وتسلّمها المبلغ، قبض أفراد الشرطة عليها.

تويتر